كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة الدحيل ضد باختاكور 18-4-2022 في دوري أبطال آسيا

نقدم لكم ملخص مباراة الدحيل القطري ضد باختاكور الأوزبكي في الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا، ضمن مباريات اليوم الاثنين 18-4-2022، والسابع عشر من شهر رمضان المعظم.

جدد نادي الدحيل القطري تفوقه ليحقق الفوز على باختاكور الأوزبكي 3-0، وسجل بسام الراوي (32) ومايكل أولونغا (45+2) والمعز علي (47) أهداف الفوز لصالح الدحيل.

بهذه النتيجة انفرد الدحيل مؤقتاً في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من أربع مباريات، مقابل 6 نقاط من ثلاث مباريات للتعاون، و3 لكل باختاكور وسيباهان.

سعى الدحيل اليوم الى مواصلة انتفاضته عندما اصطدم بفريق باختاكور مجددًا على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في السعودية، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2022، والتي تضم التعاون السعودي، وسباهان اصفهان الإيراني.

وقلب الدحيل الطاولة على باختاكور في لقاء الجولة الماضية -الثالثة- وفاز عليه في استاد مدينة الملك عبدالله بثلاثة اهداف مقابل هدفين، سجلها البرازيلي المتألق ايدميلسون جونيور، ليحصد الفريق القطري النقطة السادسة من انتصاره الثاني تواليًا بعد فوزه على سباهان في الجولة الثانية (1-0)، بينما خسر في الجولة الأولى أمام التعاون (1-2).

على الجهة المقابلة، كان يسعى فريق باختاكور للثأر من الدحيل وتحقيق نتيجة إيجابية تُبقي على آماله في التأهل للأدوار الإقصائية، وبخاصة أنه يمتلك 3 نقاط من فوزه على التعاون في الجولة الثانية (1-0)؛ مع تبقي 3 مباريات بـ9 نقاط متاحة من ضمنها صدام اليوم مع الفريق القطري.

الجدير بالذكر أن الأندية الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة من مجموعات دوري ابطال اسيا منطقة الغرب (5 مجموعات) سوف تتأهل إلى دور الـ16، وسيلتحق بهم أفضل 3 أندية حاصلة على المركز الثاني.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الدحيل ضد باختاكور اليوم الاثنين 18 أبريل 2022، بالجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة 20:15 بتوقيت السعودية، 21:15 بتوقيت الامارات، 17:15 بتوقيت جرينتش، 19:15 بتوقيت مصر.

ونقل البث المباشر لمباراة الدحيل وباختاكور على عدة قنوات خليجية، منها، بي إن سبورتس آسيا HD، بصوت المعلق الرياضي القطري «يوسف سيف»، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا HD2، بصوت المعلق المغربي «محمد حسين».

كما نقل على قناة دبي الرياضية آسيا HD2، بصوت المعلق الاماراتي «علي سليمان علي»، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC7 بصوت المعلق السعودي «خالد المديفر»، بالإضافة إلى قناة الكأس 5 بصوت المصري «أحمد الطيب».

  • الدحيل 3-0 باختاكور
  • دوري أبطال آسيا – (الجولة 4 – المجموعة D)
  • استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية – بريدة – السعودية
  • انتهت