كرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة اليوم بين الصفاقسي وامل حمام سوسة في الدوري التونسي 2022

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر الصفاقسي وامل حمام سوسة ضمن مباريات الجولة 12 من الدوري التونسي للمحترفين، بالاشتراك مع كورة لايف.

تنطلق مباراة الصفاقسي وأمل حمام سوسة في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينيتش، الواحدة والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لتونس، 14:30 بتوقيت مصر.

يستضيف ملعب الطيب المهيري مباراة اليوم بين الصفاقسي وأمل حمام سوسة لحساب المجموعة الأولى التي تضم كذلك أندية حمام الأنف والترجي ونجم المتلوي والبنزرتي واتحاد بن قردان واتحاد تطاوين.

ويتصدر الترجي المجموعة الاولى برصيد 21 نقطة بعد 11 جولة، متفوقًا على الصفاقسي الثالث بأربع نقاط، ويأتي اتحاد بن قردان في المركز الثاني برصيد 19 نقطة.

ويعيش الصفاقسي ظروف صعبة على كافة الأصعدة منذ شهر ونصف تقريبًا، فلم يفز سوى مرة واحدة فقط على الترجي ضمن مباريات الدوري بهدف دون رد، وخسر 5 مرات من بينهم خسارتين ضد المتلوي وبن قردان في الدوري، وثلاث خسائر في الكونفدرالية الأفريقية أمام أهلي طرابلس وبيراميدز وزاناكو، فضلاً عن سقوطه في فخ التعادل أمام بيراميدز والهلي طرابلس في مرحلة الإياب.

وانتهت 3 مباريات من آخر 5 مواجهات بين الصفاقسي وأمل حمام سوسة بنتيجة التعادل 1/1 و0/0 و0/0، واستطاع الصفاقسي الفوز في مناسبتين 1/صفر عام 2012 و1/2 عام 2013 (جميعهم في الدوري المحلي).

ولم يفز فريق حمام سوسة أمام الصفاقسي منذ مباراة الجولة 16 في الدوري التونسي للمحترفين موسم 2010/2009، عندما انتهت بهدف دون رد.