أهداف مباريات اليوم

بالفيديو..قاسم سعيد يُسعد ظفار بهدف وزنه ذهب أمام الرستاق في دوري عمانتل

شاهد اهداف مباراة ظفار والرستاق في الجولة 17 ببطولة الدوري العماني عمانتل، ضمن مباريات اليوم الاحد 3 أبريل 2022، والثاني من شهر رمضان المعظم.

أكتفى نادي ظفار بهدف نظيف في شباك مضيفه الرستاق، ليلحق الزعيم بفرق الصدارة السيب والنهضة ويُشعل المنافسة على لقب دوري عمانتل.

ورفع ظفار رصيده الى النقطة 35 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العماني خلف السيب المتصدر بفارق الاهداف، في المقابل تجمد رصيد الرستاق عند 29 نقطة في المركز الخامس.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الضيوف نادي ظفار بهدف دون مقابل، سجله اللاعب “قاسم سعيد” في الدقيقة الحادية عشر، جاءت لعبة الهدف بعدما ارسل يزيد المعنشي كرة عرضية أخطا الدفاع في تشتيتها ليقابلها قاسم بلمسة واحدة داخل الشباك.

يذكر ان ظفار قد سقط في فخ التعادل بالجولة الماضية على ملعبه امام نادي عمان 2-2 مما أفقده الصدارة، كما تعادل الرستاق ايضاً بنفس الجولة امام النصر بدون اهداف.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الرستاق وظفار اليوم في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية، 17:30 بتوقيت جرينتش.

ونقل البث المباشر لمباراة الرستاق وظفار على القناة العمانية الرياضية بصوت المعلق الرياضي “أحمد الكعبي”، كما نقل موقع ميركاتو داي اللقاء في تغطية حية.

شاهد اهداف مباراة ظفار والرستاق في الجولة 17 من الدوري العماني

أخبار أخرى