كرة القدم الآسيوية

موعد مباراة الامارات وكوريا الجنوبية في الجولة الاخيرة من تصفيات كأس العالم 2022

ما هو موعد مباراة الامارات وكوريا الجنوبية في الجولة الاخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة؟

يترقب عشاق كرة القدم الاماراتية موقعة الحسم في الجولة الأخيرة من المجموعة الآسيوية الأولى بتصفيات كأس العالم 2022، المقرر لها في نهاية شهر مارس الجاري، حيث ستحدد نتيجتها هوية الفريق المتأهل إلى الملحق الآسيوي لمواجهة ثالث المجموعة الثانية «أستراليا».

ووضع منتخب الامارات نفسه في عنق الزجاجة بسبب الخسارة الفادحة التي مُني بها أمام العراق في مباراة الجولة التاسعة التي أقيمت على ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

وكان المنتخب الاماراتي، صاحب المركز الثالث برصيد 9 نقاط، بحاجة للفوز على العراق لضمان الترشح إلى الملحق، قبل خوض الجولة 10 أمام كوريا الجنوبية، وذلك بعدما سقط منتخب لبنان صاحب 6 نقاط، في فخ الخسارة على ملعب صيدا أمام سوريا بنتيجة 3/0.

متى موعد مباراة الامارات وكوريا الجنوبية في الجولة 10؟

تقام مباراة الامارات وكوريا الجنوبية في الجولة 10 ضمن منافسات المجموعة A من تصفيات مونديال قطر يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 29 مارس 2022.

يستضيف ملعب نادي الوصل الاماراتي «زعبيل» في العاصمة أبو ظبي، مواجهة الامارات ضد كوريا الجنوبية، في تمام الساعة 13:45 بتوقيت جرينيتش، 15:45 بتوقيت مصر، 16:45 بتوقيت السعودية، و17:45 بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

وسيشهد نفس اليوم إقامة مباراة سوريا والعراق على استاد راشد بنادي شباب الاهلي دبي الاماراتي، في نفس توقيت لقاء الامارات ضد كوريا الجنوبية، وقد تتحول مباراة العراق إلى مواجهة تحصيل حاصل لتحسين المراكز فقط إذا ما استطاع منتخب الامارات تحقيق الفوز على كوريا الجنوبية.

وانتهت آخر 6 مواجهات مباشرة بين الأبيض الاماراتي والشمشون الكوري الجنوبي، بخسارة أحفاد الشيخ زايد، من بينهم 5 مباريات في تصفيات كأس العالم، مباراتان في تصفيات 2010 ومثلهما في تصفيات 2014 ومباراة في تصفيات 2022، بالاضافة إلى فوز بمباراة ودية بثلاثية نظيفة.

وتنقل مباراة الامارات وكوريا الجنوبية على قنوات بي إن سبورتس القطرية باقة آسيا، بالاضافة إلى قنوات دبي الرياضية وأبو ظبي الرياضية.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة