انتقالات الميركاتو الصيفي

فرصة ذهبية أمام برشلونة للتعاقد مع نيمار من باريس سان جيرمان

مُنح نادي برشلونة، فرصة ذهبية لإعادة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور من باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2022.

ووجد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا صعوبة في إظهار أفضل مستوياته على مستوى الأندية خلال موسم 2021-22، حيث سجل خمسة أهداف فقط وخمسة تمريرات حاسمة في 20 مباراة في جميع المسابقات.

لا يزال أمام نيمار أكثر من ثلاث سنوات لنهاية عقده الحالي، لكن مجموعة من التكهنات حول مستقبله ظهرت في الآونة الأخيرة، مع احتدام الحديث بعد خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

وتم ربط مانشستر سيتي باللاعب الدولي البرازيلي، حيث قيل أن عملاق دوري الدرجة الأولى الفرنسي مستعدون لبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومع ذلك، ووفقًا لموقع فوت ميركاتو الفرنسي، فقد تم عرض فرصة على برشلونة لإعادة التعاقد مع نيمار جونيور قبل موسم 2022-23.

ومثل نيمار سابقًا فريق الدوري الأسباني بين عامي 2013 و 2017، حيث سجل 105 هدفًا وقدم 76 تمريرة حاسمة في 186 مباراة، قبل أن ينتقل بشكل مفاجئ إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي 2017، مقابل 222 مليون يورو.

ونجح الأمريكي الجنوبي في تسجيل 92 هدفًا و 57 تمريرة حاسمة في 136 مباراة مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات، لكن يُزعم أن النادي الباريسي حريص على بيعه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

مقالات ذات صلة