انتقالات الميركاتو الصيفي

صفقات الزمالك.. امير مرتضى يعرض على فيريرا ضم ثنائي بيراميدز مجانًا

قام امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، بعرض ثنائي من فريق بيراميدز على البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل بحث إمكانية التعاقد معهم خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

ووفقا لمصدر داخل الزمالك، فأن امير مرتضى، عرض على فيريرا، إمكانية ضم ثنائي فريق بيراميدز محمد حمدي الظهير الأيسر، وزميله المدافع أحمد أيمن منصور، خاصة مع قرب نهاية عقودهما بشكل رسمي، مع ختام الموسم الجاري.

وقال المصدر، أن فيريرا طلب مهلة من أجل دراسة كافة الأمور الخاصة بالصفقات الصيفية المقبلة، حيث يسعى لتحديد المراكز التي يحتاجها الفريق، كما سيعمل على ضم لاعبين جدد بعناية تامة، لمنع شراء لاعبين دون الحاجة إلى جهودهم.

وأضاف، بأن احمد ايمن منصور يرحب بالانتقال إلى نادي الزمالك، خاصة أنه واحد من أبناء النادي، فيما يعلم جيدا مسئولو القلعة البيضاء، أن بيراميدز يقاتل للاحتفاظ بلاعبه محمد حمدي الظهير الأيسر، علاوة على أن اللاعب مطلوب أيضا في النادي الاهلي الذي يسعى لضمه مجانا.

وينتهي عقد احمد ايمن منصور ومحمد حمدي مع بيراميدز في نهاية الموسم الجاري، وترغب إدارة النادي السماوي في تجديد عقد الأخير فقط، بينما سوف يتم السماح لاحمد ايمن بالرحيل مجانا، ولا توجد نية من أجل تجديد عقده.

كما تلقى احمد ايمن منصور عرضا من نادي فيوتشر للانضمام إليه في سوق الانتقالات الصيفي 2022، خاصة أن والده عضو بمجلس إدارة النادي.

كان الزمالك قد أعلن رحيل بعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة، من بينهم طارق حامد واشرف بن شرقي ومحمد ابو جبل وعمر السعيد والتي تنتهي عقودهم بصفة رسمية مع النادي، مع عرض سيف الدين الجزيري للبيع بسبب تراجع مستواه.

مقالات ذات صلة