انتقالات الميركاتو الصيفي

صفقات الاهلي.. موسيماني يستقر على إعادة ثنائي معار خلال سوق الانتقالات الصيفي

علم ميركاتو داي، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، يدرس بشكل كبير، عودة ثنائي معار خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2022.

وقال مصدر داخل النادي الاهلي، أن موسيماني يريد عودة الثنائي محمد شكري الظهير الأيسر، وزميله أحمد رمضان “بيكهام” ، بعد انتهاء إعارة اللاعبان لصفوف فريق سموحة، مع ختام الموسم الجاري.

وأوضح، أن موسيماني أبدى إعجابه بقدرات الثنائي بالفعل، كما أن شكري سيكون بديلًا جيدًا مع علي معلول ومحمود وحيد، في ظل الاعتماد بشكل كبير على ايمن اشرف في مركز المساك.

وأشار إلى أن موسيماني، شاهد تألق احمد رمضان “بيكهام” في مركز المساك مع سموحة، بالإضافة إلى قدراته في اللعب بوسط الملعب، ولن يعتمد عليه في خانة الظهير الأيمن مُجددًا، خاصة في وجود محمد هاني وكريم فؤاد، كما أن اكرم توفيق سيعود أيضًا مع الموسم الجديد.

وأكد المصدر، بأن موسيماني كان بالفعل لديه رغبة كبيرة في استعادة بيكهام خلال شهر يناير الماضي، وأجرى اتصالًا مع اللاعب عن طريق مترجم الفريق عمرو محب، لكن إدارة سموحة تمسكت ببقاء اللاعب، لذلك اتجه سريعًا النادي الاهلي لاستعادة محمد عبد المنعم من فريق فيوتشر إف سي بعد تألقه خلال نفس الفترة مع منتخب مصر الأول في امم افريقيا 2022.

يذكر أن الاهلي يمتلك العديد من اللاعبين المعارين في أندية محلية وأوروبية، حيث يتم اعداد جيل مميز للمستقبل تحت إشراف لجنة التخطيط وشركة كرة القدم بالنادي، وبالتشاور مع بيتسو موسيماني المدير الفني، الذي يختار بعناية فائقة اللاعبين الشباب الذين سيخرجون على سبيل الإعارة.

مقالات ذات صلة