انتقالات الميركاتو الصيفي

ماني يدعو مبابي للإنضمام إلى ليفربول بدلاً من ريال مدريد

دعى النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، للانضمام إليه في صفوف ليفربول الانجليزي، بدلاً من الانتقال إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

ومن المتوقع أن ينضم مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في يوليو القادم، ومع ذلك، فقد ارتبط أيضًا بليفربول، حيث يتمتع المدير الفني يورجن كلوب بعلاقة جيدة مع ويلفريد والد مبابي.

وقال ساديو ماني لمجلة فرانس فوتبول الفرنسية بخصوص المهاجم الفرنسي: “أود اللعب معه بالطبع. سيكون هجوماً استثنائياً، لكنه الآن هو الشخص الذي يجب أن يأتي إلى ليفربول. أنا متأكد من أنه سيرغب في ذلك.”

وكشف ماني أيضا، عن حلمه الذي يطمح إليه بعد تحقيق كأس الأمم الافريقية، وقال: “حلمي الجديد هو الفوز بكأس العالم مع السنغال. لكن علينا أولاً أن نتأهل، لكني أريد أن أؤمن ببعض المشاريع المجنونة، وما يتكون من الفوز بكأس العالم مع السنغال هو أحدها.”

واضاف نجم ليفربول “إذا نجحنا، بالطبع، سوف أنضم لجميع اللاعبين الذين يقاتلون من أجل الكرة الذهبية كل عام. إذا فزت بكأس العالم، أعتقد أنني سأصبح مرشحًا.”

يذكر أن زملاء ساديو ماني سيواجهون منتخب مصر في الملحق الافريقي المؤهل لكأس العالم 2022 في قطر، خلال الأسبوع الاخير من الشهر الجاري ذهاباً وإياباً لتحديد الفريق الذي سيشارك في المونديال المقبل.

مقالات ذات صلة