الدوري العماني

ظفار يستعيد عافيته في دوري عمانتل بهزيمة نزوي بهدف عمر المالكي

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة ظفار ونزوي في افتتاح الجولة 15 من الدوري العماني عمانتل، ضمن مباريات اليوم الاثنين 7 مارس 2022 على مجمع نزوي.

استعاد نادي ظفار نغمة الانتصارات في الدوري العماني عقب فوزه امام مضيفه نزوي بهدف دون رد، سجله اللاعب المتألق “عمر المالكي”.

بتلك النتيجة تصدر ظفار جدول ترتيب دوري عمانتل للمحترفين مؤقتاً بعدما رفع رصيده الى النقطة 31، أمام السيب بفارق نقطة والذي تنتظره مباراة قوية مساء اليوم امام مسقط.

في المقابل تجمد رصيد نزوي عند 11 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب، بعدما تلقى اليوم الخسارة الثامنة له في الدوري العماني.

وبعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي، بجح ظفار في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 70 عن طريق نجم الفريق “عمر المالكي”، بعدما استلم تمريرة عبدالله فواز ثم أطلق تصويبة قوية اصطدمت في القائم وسكنت شباك الغباشي.

وأكمل نزوي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه “القاسم السليمي” في الدقيقة 83.

ودخل نادي نزوى مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: عمر الغباشي – ناصر العبري – مبويو – محمد المعمري – القاسم السليمي – معتز البلوشي – محمد العلوي – تيدان – محمد إيدي ديوب – جيان ليكولاي اباندا – محمد الرواحي.

في المقابل بدأ ظفار مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: داود الكحالي – علي سالم – عبد السلام المخيني – يزيد المعشني – ثاني الرشيدي – معتز صالح – عبد الله فواز – محمد المعشري – عمر المالكي – قاسم سعيد – صديق أواو دي.

وبحث الزعيم في مباراة اليوم امام نزوي الى استعادة نغمة الانتصارات الغائبة منذ آخر 3 جولات (تعادلين وهزيمة) وتحقيق الفوز التاسع له في المسابقة هذا الموسم من أجل اقتناص الصدارة ووضع السيب تحت الضغط قبل لقائه في وقت لاحق اليوم امام مسقط.

يذكر ان لقاء الدور الاول بين الفريقان في دوري عمانتل قد شهد فوز نادي ظفار بنتيجة 1/صفر، سجل الهدف اللاعب “خالد الهجري” في الدقيقة 44.

أخبار أخرى