السيب يسجل ثلاثية في مسقط ويجدد ابتعاده عن ظفار في صدارة الدوري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة السيب ومسقط في الجولة 15 من منافسات الدوري العماني عمانتل. المقرر إقامتها اليوم الاثنين 7 مارس 2022 على استاد السيب الرياضي.

حل السيب ضيفاً امام مسقط في ختام اليوم الاول من منافسات الجولة 15 في الدوري العماني ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة 3-1 ليواصل في صدارة جدول الترتيب.

انطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 17:45 بتوقيت مصر، 18:45 بتوقيت السعودية، 15:45 بتوقيت جرينتش، ونقل البث المباشر للمباراة على القناة الرياضية العمانية، كما ينقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواجهة.

وتصدر السيب ترتيب الدوري العماني بعد مباراة اليوم برصيد 32 نقطة، بفارق 4 نقاط عن نادي ظفار، وحصد الامبراطور تلك النقاط من 9 انتصارات و5 تعادلات، وتعرض لهزيمة واحدة امام السويق.

في المقابل يتواجد نادي مسقط في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة، جمعهم من 3 انتصارات وتعادل في مثلهم وتلقى 9 هزائم.

كان السيب قد استعاد نغمة الانتصارات في الجولة الماضية بعدما أكتسح صحم بخماسية بيضاء، قبل ان يتعادل في مبارتين، بينما خطف مسقط تعادلاً ثميناً من ظفار في الجولة الماضية 1/1.

يذكر ان السيب قد انتصر في لقاء الدور الاول على مسقط بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما يوم 21 أكتوبر 2021 لحساب الجولة الثانية من مسابقة الدوري العماني.

مسقط 1-3 السيب

الدوري العماني – الجولة 15
ستاد السيب
انتهت

تشكيلة السيب في مباراة اليوم: أحمد الرواحي – محمد رمضان – خالد البريكي – محمد المسلمي – أمجد الحارثي – علي البورسعيدي – أرشد العلوي – عيد الفارسي – حميد ميدو – محسن الغساني – مروان تعيب.

تشكيلة مسقط في مباراة اليوم: فارس الغيثي – عبد الرحمن الفوري – نذير المسكري – عيسى الناعبي – علي البلوشي – محمد النجاشي – سعود الفارسي – ويسلي سينا – فيرمين كوريه – محمد عياد – دريك سارسيكو.