انتقالات الميركاتو الصيفي

جوان لابورتا: برشلونة لم يتفاوض مع مهاجم دورتموند ايرلينج هالاند

أوضح رئيس برشلونة جوان لابورتا، عند وصوله إلى حدث نادي المشجعين في أوريويلا (أليكانتي)، لوسائل الإعلام الحاضرة بعين المكان، أن النادي الكتالوني لم يتفاوض مع إيرلينج هالاند، المهاجم النرويجي البالغ من العمر 21 عامًا والذي يمتلك عقداً مع بوروسيا دورتموند حتى عام 2024.

وجاء تفسير لابورتا هذا، بعد ساعات من عدم نفي تشافي هيرنانديز معلومات من صحيفة L’Esportiu في مؤتمر صحفي، تشير إلى أن المدرب الكتالوني، التقى بالمهاجم النرويجي يوم الثلاثاء في ميونيخ.

وقال لابورتا بهذا الخصوص “في برشلونة لا نتفاوض مع اللاعب، عندما يتعين علينا التفاوض سنفعل ذلك مع بوروسيا دورتموند إذا ظهرت الظروف.”

وزاد “تشافي لم ينكر ذلك؟ حسنًا، أنا أنكر ذلك بشكل قاطع. إذا تفاوضنا، سنفعل مع بوروسيا دورتموند. نحن نعمل على العديد من اللاعبين الذين يمكنهم تحسين الفريق الموسم المقبل وفقا لما يقوله المدرب ومدير كرة القدم والسكرتير الفني. نحن نعمل ونخطط، ولكن لا شيء للتفاوض مع اللاعبين. لا لقاء ولا التفاوض ولا شيء “.

وتابع رئيس برشلونة: “لا أريد التحدث عن اللاعبين لأن أي شيء نقوله سيرفع السعر وسيكون من العبث إعادة إرسال عملية التوقيع مع لاعب قد نكون مهتمين به أو لا نكون مهتمين به، ولهذا السبب أنا” لن أتحدث عن لاعبين محددين، لكن يمكنني القول إننا لم نتفاوض مع أي لاعب. ”

وختم بالقول “أعرف من المسؤول عن المفاوضات، وأعرف أقل عن اللاعبين الذين لديهم عقد، نتفاوض مع الأندية. لدي علاقة جيدة مع مينو رايولا، لكن كلانا يعرف أنه علينا التحدث إلى ناديه أولاً “.

مقالات ذات صلة