الأخبارالانتقالات التونسيةالانتقالات المصريةانتقالات الميركاتو الصيفي

ما حقيقة مفاوضات الاهلي مع محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي؟

يرد ميركاتو داي على السؤال المنتشر عن حقيقة اهتمام الاهلي بضم محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي خلال الميركاتو الصيفي 2022.

انتشرت في الفترة الماضية، بعض الأنباء التي تؤكد أن محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي ضمن المرشحين للانضمام إلى صفوف الاهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، خاصة بعدما ظهر بمستوى طيب للغاية، مع فريق الترجي في بطولة دوري ابطال افريقيا.

وقال مصدر داخل النادي الاهلي في تصريحات خاصة لـ ميركاتو داي، بأن امير توفيق مدير التعاقدات تلقى ترشيحا من جانب بعض وكلاء اللاعبين للتعاقد مع محمد علي بن رمضان خلال سوق الانتقالات الصيفية، خاصة في حالة رحيل المالي أليو ديانج.

واضاف المصدر: “الاهلي لم يفاوض الترجي التونسي مطلقًا لضم بن رمضان وكل ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح”.

وواصل: “لم نعرض على الترجي دفع الشرط الجزائي في مقابل ضم محمد علي بن رمضان، واللاعب خارج الحسابات حتى الان، وكل الامور واردة في الميركاتو الصيفي القادم”.

وأكد المصدر، بأن هناك عدة لاعبين من المعروضين على النادي الاهلي من بينهم احمد رفعت واحمد عاطف لاعبي فيوتشر، ومهند لاشين لاعب طلائع الجيش، واحمد ياسين مدافع البنك الاهلي وهناك لاعب آخر مصري محترف في اوروبا (رفض الكشف عن اسمه).

وكان الاهلي قد فاز على المريخ السوداني بنتيجة 3-2 مساء السبت، والمؤجلة من الجولة الاولي ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

أخبار أخرى