الأخبار الرياضية

بعد دفع جامع الكرات..مرتضى منصور يقيل مدحت عبد الهادي من تدريب الزمالك

أعلن رئيس نادي الزمالك المصري «مرتضى منصور» إقالة المدرب المساعد مدحت عبد الهادي من تدريب الزمالك، بعد دقائق قليلة من انتهاء مباراة الفريق ضد الوداد البيضاوي المغربي في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2022.

وتعرض مدحت عبد الهادي للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 86 من المباراة التي استضافها ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء اليوم السبت، بسبب الاعتداء على جامع الكرات بدفعة قوية في المضمار.

وقرر مرتضي منصور إقالة مدحت عبد الهادي من منصب «المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم»، بالاضافة إلى إنهاء عمل أمير عزمي في منصب «المدرب المساعد»، في أول رد فعل له بعد الأحداث التي شهدتها مواجهة الفريق الأبيض أمام الوداد.

وكان الزمالك متقدمًا في النتيجة بهدف دون رد خلال الدقائق الخمس الأولى من اللقاء، لكنه فشل في الحفاظ على تقدمه باستقبال هدفين متتاليين من زهير المترجي وأمين فرحان في الدقيقتين 27 و37، قبل أن تستقبل شباك بطل مصر لهدف ثالث في الدقيقة 88 حمل إمضاء «يحيى جبران».

وجاء قرارات رئيس الزمالك بسبب سوء السلوك الذي بدر من مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد خلال الدقائق الأخيرة، ما انعكس بالسلب على اللاعبين الذين تأثروا بعصبية الجهاز الفني.

كما قرر مرتضى منصور إحالة المدير الفني للزمالك باتريس كارتيرون للتحقيق فور عودته إلى القاهرة، ما يؤشر إلى إمكانية إقالته قريبًا، لا سيما لو تعرض لنتيجة سلبية أمام الوداد في الإياب على استاد القاهرة الأسبوع المقبل.

وفي نفس الوقت قرر رئيس الزمالك إيقاف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والاداري والطبي بعد الخسارة من الوداد المغربي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات.