أسئلة شائعة

تعرف على الاسعار وأين تباع تذاكر مباريات الوداد في دوري ابطال افريقيا والدوري المغربي

الوداد يحدد اسعار التذاكر بعد عودة الجمهور للملاعب

أعلن نادي الوداد البيضاوي عودة جمهوره لحضور مباريات الفريق في الدوري المغربي للمحترفين ودوري ابطال افريقيا. موضحًا أسعار وأماكن بيع تذاكر مباريات الفريق.

وقالت إدارة الوداد في بيان  رسمي مساء أمس الخميس “يعلن النادي أنه وبالتنسيق مع السلطات، تقرر تنظيم مباراة الفريق في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا ضد نادي الزمالك المصري، بحضور الجماهير».

ويسعى الوداد لتعويض الخسارة التي مُني بها في الجولة الماضية أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي، عن طريق تحقيق الفوز على الزمالك وانتزاع صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، حيث تمكن الفريق في الافتتاح من هزيمة ساجرادا اسبيرانسا.

وستكون عودة جمهور الوداد للظهور بمدرجات ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، للمرة الأولى منذ عامين، فرصة مثالية لحصول الفريق الأحمر على دعم نفسي يساعده للتألق وإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده.

وتعادل الزمالك في أول جولتين من مجموعات دوري ابطال افريقيا هذا الموسم (2/2 و0/0) أمام الثنائي الأنجولي «بيترو أتلتيكو وساجرادا».

ما هي أسعار وأماكن بيع تذاكر مباريات الوداد؟

حددت إدارة نادي الوداد أسعار وأماكن بيع تذاكر مباريات الفريق في دوري ابطال افريقيا، خلال البيان الرسمي الذي صدر قبل أقل من 48 ساعة من موعد مباراة الزمالك.

وأوضح البيان بأنه سيتم طرح تذاكر مباراة الوداد والزمالك المقرر لها على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، من طرف شركة (كازا إيفنت) المسؤولة عن ترتيب حضور الجمهور للمباراة.

وستباع التذاكر على موقع Guichet.ma لتفادي الزحام، بعدما كانت تباع في البداية بالقرب من ملعب محمد الخامس بالاضافة إلى ملعب الحاج محمد بنجلون الخاص بتدريبات فريق الوداد.

ومن المتوقع تولي الشركة ذاتها لمأمورية طبع وتوزيع تذاكر مباريات الوداد القادمة في دوري أبطال أفريقيا والدوري المغربي للمحترفين (البطولة الاحترافية)، مع تغيير طفيف بين سعر تذكرة دوري الابطال وتذكرة الدوري المحلي.

وأضاف بيان الوداد عن سعر التذاكر «تم تحديد ثمن تذاكر المدرجات المكشوفة بـ 30 درهم (3 دولار)، والمدرجات غير المكشوفة سعرها 50 درهما (5 دولار)، أما المنصة الشرفية فحدد لها 500 درهم (50 دولارًا)».

وقرر رئيس نادي الوداد «سعيد الناصري» بحسب البيان الرسمي نفسه، تخصيص مداخيل مباراة الوداد والزمالك كاملة لكل فروع النادي.

وتقدمت جميع مكونات نادي الوداد الرياضي، بجزيل الشكر إلى السيد رئيس الحكومة المغربية، على تفهمه لضرورة عودة الجماهير إلى المدرجات.

وختم البيان الرسمي «يشكر النادي بشكل خاص السيد رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم (فوزي لقجع) الذي سهر على اتخاذ هذا القرار، والمجهود الذي بذله لدى الكاف من أجل الترخيص بحضور الجماهير لمباريات المسابقات الأفريقية».

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة