حياة النجوم

كم تقاضى محمد صلاح للظهور في برنامج صحابة السعادة؟

يكشف لكم ميركاتو داي كم تقاضى محمد صلاح للظهور في برنامج صاحبة السعادة. الذي يذاع على فضائية DMC والقناة الأولى الأرضية المصرية.

وأعلنت القناة الأولى المصرية قرب موعد إذاعتها للقاء المرتقب لنجم منتخب مصر وليفربول «محمد صلاح» مع الفنانة إسعاد يونس، والذي تم تسجيله في العاصمة الإنجليزية لندن، نهاية عام 2021.

ونجح برنامج صاحبة السعادة في الحصول على موافقة مدير أعمال محمد صلاح «رامي عباس» قبل أسابيع قليلة من انطلاق كأس أمم أفريقيا 2021، التي أقيمت بين شهري يناير وفبراير 2022.

كم تقاضى محمد صلاح للظهور مع صاحبة السعادة؟

أكدت تقارير صحفية مصرية تقاضي محمد صلاح لمبلغ مليون دولار من أجل الظهور في برنامج صاحبة السعادة، ما يعادل 16 مليون جنيه مصري تقريبًا.

وأشارت مصادر داخل التلفزيون المصري لـ ميركاتو داي، إلى أن حلقة محمد صلاح تم تصويرها مع حلول شهر ديسمبر 2021 قبل انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر.

وأضاف نفس المصدر «من المقرر إذاعة حلقة صاحبة السعادة مع محمد صلاح عبر القناة الأولى المصرية الأرضية والفضائية وقناة DMC، كما ستبث على تطبيق Watch it».

وعن موعد الحلقة قال «حتى هذه اللحظة لم يتم إعلان الموعد الرسمي لعرض حلقة محمد صلاح في برنامج صاحبة السعادة، لكن الحلقة سيتم تقسيمها على حلقتين. الجزء الأول سيذاع خلال الأسبوع الأول من شهر مارس. أما الجزء الثاني فسيكون مع حلول نهاية الشهر نفسه».

مقالات ذات صلة