انتقالات الميركاتو الصيفي

نجم بوروسيا دورتموند يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

يتنافس قطبا كرة القدم الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة، للتعاقد مع ظهير أيسر بوروسيا دورتموند الألماني “رافائيل جوريرو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، والذي تقدر قيمته بحوالي 30 مليون يورو.

ووفقًا لتقرير صادر من موقع “ديفينسا سنترال الإسباني”، فإن رافائيل جيريرو هو موضوع اهتمام من قبل ريال مدريد بشأن الانتقال المحتمل في فترة الانتقالات الصيفية 2022، كما أن البرتغالي، هو أيضًا هدف لبرشلونة، حيث يقدره بوروسيا دورتموند بحوالي 30 مليون يورو.

ويُنظر إلى رافائيل جيريرو على نطاق واسع على أنه أحد أفضل المدافعين المعاصرين في أوروبا، حيث استمر في تقديم مستويات عالية منذ انضمامه إلى بوروسيا دورتموند قادماً من لوريان الفرنسي في يوليو 2016.

على مدى السنوات الخمس والنصف الماضية، كان اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، أحد ابرز لاعبي بوروسيا دورتموند الألماني، والمنتخب الوطني البرتغالي، والذي توج معه بطلاً لكأس الأمم الأوروبية يورو 2016 في فرنسا.

وخاض اللاعب الدولي البرتغالي حتى الآن 180 مباراة مع دورتموند، حيث سجل 34 هدفًا و قدم 35 تمريرة حاسمة، ما جعل برشلونة وريال مدريد يحرصون على التعاقد معه.

ويسعى النادي الكتالوني إلى التوقيع مع منافس للمخضرم جوردي ألبا في مركز الظهير الايسر، بينما يبحث ريال مدريد على خليفة للبرازيلي مارسيلو المرشح لمغادرة سانتياجو بيرنابيو بنهاية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة