الكرة الذهبيةتقارير صحفية

مدرب ليفربول يدعو ساديو ماني للمنافسة على الكرة الذهبية رفقة محمد صلاح

دعا مدرب ليفربول الانجليزي “يورجن كلوب”، النجم السنغالي ساديو ماني، للضغط من أجل المنافسة على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، بجانب زميله في الفريق محمد صلاح، والذي دخل القائمة المختصرة بالفعل، في نسخة العام الماضي.

ويعتقد كلوب أن المهاجم البالغ من العمر 29 عامًا قد يحتاج إلى بذل المزيد من الجهد هذا الموسم، إذا أراد تحدي صلاح وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وروبرت ليفاندوفسكي على لقب أفضل لاعب في العالم.

واعترف كلوب عندما سئل عما إذا كانت بطولة ماني في الكاميرون ستدفعه إلى المنافس على الجائزة المرموقة بصعوبة المهمة، وأضاف “ليس لدي أي فكرة. أعتقد أن الأمر يعتمد كثيرًا على الموسم – وعادة ما يتعين عليك الفوز بدوري أبطال أوروبا.”

وتابع المدرب الألماني “لا أتذكر من يصوت لماذا، ولكن هكذا يبدو الأمر. لكن لم يكن لدي المزيد من الاحترام لما فعله ساديو.”

وزاد مدرب الريدز “بالتأكيد، الآن هو أحد أكبر أساطير السنغال على الإطلاق – وهو محق في ذلك. الضغط على كتفيه كان لا يصدق على الإطلاق.”

وختم قائلاً “عادة لا أجد مشكلة في مواجهة الضغط، لكن عندما توجه لتنفيذ ركلة الترجيح الحاسمة، اعتقدت أنها كانت لحظة صعبة حقًا في الحياة! لقد واجهها، أتقنها، وحصل على كل الثناء. لقد كان أفضل لاعب في البطولة. إنجاز رائع بالنسبة له، وكذلك للسنغال “.

مقالات ذات صلة