شاهد فيديو اهداف مباراة تشيلسي وبالميراس في نهائي كأس العالم للأندية

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب مشاهدة اهداف مباراة تشيلسي الانجليزي وبالميراس البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية المقام حالياً في الامارات، في قمة مباريات اليوم السبت 12 فبراير 2022.

توج تشيلسي الإنجليزي بلقب كأس العالم للأندية في أبوظبي للمرة الأولى في تاريخه بعد تغلبه على بالميراس البرازيلي بنتيجة 2/1 في المباراة الماراثونية التي جمعت بينهما في نهائي البطولة.

وخلال الشوط الثاني نجح البلوز في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 55 عن طريق البلجيكي “روميرو لوكاكو” بعدما حول عرضية هودسون أوديو المُتقنة بضربة رأسية قوية داخل الشباك.

ومن ضربة جزاء استطاع رافاييل فيجا تسجيل هدف التعادل لمصلحة بالميراس في الدقيقة 64.

وكاد كريستيان بوليسيتش ان يسجل الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 73 بعد أن حصل على تمريرة من روميلو لوكاكو، لكن تسديدته من داخل منطقة الجزاء ذهبت على بعد بوصات من القائم الأيسر.

واحتكم الفريقان لوقت إضافي عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، وحسمه تشيلسي لصالحه بفضل الهدف القاتل الذي سجله كاي هافيرتز من ضربة جزاء في الدقيقة 117.

وأكمل بالميراس المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لوان، الذي تسبب في ركلة الجزاء التي جاء منها فوز تشيلسي، في الوقت المحتسب بدل الضائع للوقت الإضافي.

وفي وقت سابق من اليوم نال الأهلي بطل أفريقيا الميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي بعد انتصاره 4-صفر على الهلال بطل آسيا.

شاهد فيديو اهداف مباراة تشيلسي وبالميراس في نهائي كأس العالم للأندية