كأس العالم للأندية

جارديم: مواجهة الأهلي صعبة لكننا نسعى لاحتلال المركز الثالث

أكد المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب نادي الهلال السعودي، صعوبة المباراة امام النادي الأهلي المصري، مشددًا على رغبة فريقها في الظفر بالمركز الثالث في مونديال الأندية، تعويضاً عن عدم بلوغ المباراة النهائية في البطولة.

ويلتقي بطل دوري أبطال أفريقيا النادي الأهلي، مع بطل آسيا نادي الهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال الأندية بالامارات العربية المتحدة مساء اليوم السبت.

وخسر المارد الأحمر امام بالميراس البرازيلي في نصف النهائي الأول بهدفين نظيفين، بينما ودع الزعيم البطولة على يد تشيلسي الانجليزي بهدف نظيف سجله روميلو لوكاكو في نصف النهائي الثاني.

وقال جارديم في اللقاء الصحفي الذي يسبق مباراة اليوم ” نخوض مبـاراة هامة وهي هدف بالنسبة إلينا بعد عدم قدرتنا من الوصول إلى النهائي، متأكدون أن الأهلي لديه ذات الهدف الذي نسعى إليه .. وهو تحقيق أفضل مركز ممكن بالبطولة. ”

وأضاف مدرب الهلال السعودي “نعلم بصعوبة المباراة أمام الأهلي، وسنسعي جاهدين لتحقيق الفوز في اللقاء الذي سيكون مليئا بالتنافس. نـحـن نـركـز فـي كـل مـبـاراة على تحقيق الفوز بعيدا عن المنافس الذي نـحـتـرمه دائماً، ودائما ما نحاول أن ندخـل كـل مـبـاراة بقوة. ”

وأشاد مدرب الهلال بلاعب خط الوسط بالفريق محمد كنو الذي أظهر مستوى مميز أمام بطل دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي، وأضاف جارديم “أعتقد أن محمد كنو ظهر بشكل متميز فـي البطولة وفي المباريات السابقة .. وأحرز العديد من الأهداف. ”

وعن رفيقه في خط الوسط الكولومبي كويلار، قال جارديم “قدم جوستافو كويلار مباريات متميزة في البطولة، ويعد من أفضل اللاعبين الذين أشرفت عليهم. ”

وختم مدرب الهلال بتوضيح أهداف الفريق في المباراة، وأضاف “تتمثل استراتيجيتنا في هذه المباراة بالسيطرة على الكرة طوال مجريات المباراة، نريد أن نلعب بشـدة وكرة القدم الحديثة تعتمد على اللعب بالشدة وامتلاك الكرة. “

مقالات ذات صلة