انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

والد هالاند يفضل انتقال نجله إلى مانشستر سيتي بدلاً من ريال مدريد او برشلونة

حث والد المهاجم النرويجي “إيرلينج براوت هالاند” نجله، على الانضمام إلى مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية 2022، بدلاً من التوقيع مع ريال مدريد أو برشلونة كما يحبذ مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

لدى مهاجم بوروسيا دورتموند مجموعة من الأندية الأوروبية الكبرى التي تسعى للحصول على توقيعه في يوليو 2022، بسبب الشرط الجزائي بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني الذي سيصبح ساريًا بالصيف المقبل، وفقاً للعقد الذي تم توقيعه عندما انضم من ريد بول سالزبورج في عام 2020.

ومع ذلك، وفقًا لموقع “فوتبول انسايد البريطاني”، فإن مانشستر سيتي يقود السباق للتوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بفضل والده، ولاعب السيتي السابق ألف إنجي هالاند.

وحث اللاعب السابق البالغ من العمر 49 عامًا، والذي قضى ثلاث سنوات في مانشستر سيتي نجله، على الانضمام إلى أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل المرشحين المحتملين الآخرين من قبيل ريال مدريد وبرشلونة وفقًا لذات المصدر.

واستهدف مانشستر سيتي والمدرب بيب جوارديولا مهاجمًا لبعض الوقت، وفشل في اتمام صفقة للتعاقد مع هاري كين من توتنهام هوتسبير الصيف الماضي، كما أن لديهم القدرة المالية لاتمام صفقة هالاند، يضيف التقرير.

على الرغم من غيابه عن عدد من المباريات بسبب الإصابة هذا الموسم، فقد سجل هالاند 16 هدفًا في 14 مباراة فقط مع بوروسيا دورتموند في البوندسليجا حتى الآن.

مقالات ذات صلة