كأس العالم للأندية

محسن صالح: الاهلي هزم مونتيري بطريقة 5/5 الاسبانية

أشاد رئيس لجنة التخطيط بالنادي الاهلي «محسن صالح» بالتكتيك الذي اتبعه المدير الفني للفريق «بيتسو موسيماني» أمام مونتيري المكسيكي في مباراة دور الثمانية ببطولة كأس العالم للأندية 2021، مشيرًا إلى أنه تسبب في قيادة الفريق لتحقيق الفوز رغم الغيابات المؤثرة في التشكيلة الأساسية.

وقال محسن صالح عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي «موسيماني قاد الاهلي للفوز على مونتيري بطريقة 5/5 الاسبانية».

وأوضح «بسبب الاصابات والغيابات التي ضربت الفريق، لجأ بيتسو موسيماني لرؤوس الحربة الوهمية، طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد عبد القادر، وكلف أليو ديانج بعملية التصدي لهجمات مونتيري، وفرغ محمد مجدي أفشة لمهمة التمريرات الذكية».

وأكد محسن صالح في نهاية حديثه، نجاح بيتسو موسيماني الكبير على غلق منطقة العمق بالثلاثي «ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد مغربي»، مشيدًا بمنحه الحرية لكل من علي معلول ومحمد هاني لتأدية الدور الهجومي، وهو ما أدى إلى صناعة معلول لهدف الفوز الذي سجله محمد هاني إثر تصويبة قوية من على خط ال18.

وترشح الاهلي بعد فوزه على مونتيري رغم غياب 5 لاعبين أساسيين لانشغالهم مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2021، إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية في الإمارات ليواجه بالميراس البرازيلي الذي خسر من الاهلي العام الماضي بفارق ركلات الجزاء لكن في مباراة تحديد المركز الثالث.

مقالات ذات صلة