كأس العالم للأندية

كيف تشاهد كأس العالم للأندية 2021 في الامارات؟ القنوات الناقلة المجانية

تعرف مع ميركاتو داي في هذا التقرير على القنوات المجانية الناقلة لمنافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة النادي الأهلي المصري، و الجزيرة الاماراتي والهلال السعودي.

وفقدت قنوات بي ان سبورتس القطرية، الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس العالم للأندية لنسخة هذا العام، وفازت قنوات SSC الرياضية السعودية البث الحصري للبطولة داخل المملكة العربية السعودية، عبر تطبيق شاهد، وعبر قمر عرب سات.

كما حصلت قنوات أبوظبي الرياضية، على حقوق البث المباشر لمباريات كأس العالم للأندية داخل دولة الإمارات و داخل مصر في بث حصري من خلال تطبيقها الرسمي، ولكن ما هي بدائل هذه القنوات بالنسبة للجماهير العربية الغير قادرة على متابعة هذه القنوات؟

في الحقيقة، لا توجد قنوات مجانية اعلنت بث مباريات كأس العالم للأندية قبل بداية البطولة، وهذا قد يتغير مع انطلاق المباريات الأولى لمونديال الأندية.

لكن قنوات الشيرينج التي تفتح بالسيرفرات المجانية و المدفوعة، ستقوم بنقل منافسات البطولة بداية من دور نصف النهائي، كما الحال قنوات التلفزيون السويسري عبر القمر الصناعي الأوروبي هوتبورد 13 شرقاً.

كما أعلنت قنوات سوبر سبورتس الألبانية، بث مباريات البطولة بداية من مباراة الجزيرة الاماراتي امام بيراي من هايتي، و مباراة الأهلي المصري امام مونتيري المكسيكي، وتبث عبر القمر الصناعي يوتيلسات 16 شرقاً، وتفتح بنظام الشيرينج بواسطة السيرفرات المدفوعة.

مقالات ذات صلة