رسميًا.. إلغاء مباراة الجزائر وغامبيا الودية في قطر

الاتحاد الغامبي يعلن الغاء المباراة..

اعلن اتحاد غامبيا لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، الغاء المباراة الودية التي كان مقررًا لها أمام حامل لقب كأس امم افريقيا “منتخب الجزائر” اليوم السبت في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال الاتحاد الغامبي في البيان الرسمي “تقرر الغاء تحضيرات المنتخب الاول قبل المشاركة في كاس امم افريقيا بسبب تفشي فيروس كورونا بين صفوف الفريق، واصابة 3 حراس مرمى، بالتالي فلن تقام مباراتي الفريق ضد الجزائر وسوريا”.

وكان من المنتظر اقامة مباراة الجزائر وغامبيا على ملعب سحيم بن حمد، مساء اليوم السبت، الاول من يناير، بحضور خمسة آلاف متفرج، حسب ما أكده الاتحاد القطري لكرة القدم، إلا أن ظروف فيروس كورونا أفسدت البرنامج الاستعدادي لغامبيا والجزائر قبل اسبوع من بطولة امم افريقيا 2021 التي ستبدأ يوم التاسع من يناير 2022 في الكاميرون.

وألمح المدير الفني لمنتخب الجزائر “جمال بلماضي” الى امكانية الغاء المباراة خلال حديثه في اول مؤتمر صحفي يعقده بعد الوصول الى الدوحة، ايضًا بسبب اصابة اكثر من لاعب من محاربي الصحراء بفيروس كورونا بعد الالتحاق ببعثة الفريق المسافرة الى الدوحة من العاصمة للفرنسية باريس.

ويأمل جمال بلماضي ألا تلغى كذلك مباراته الودية الثانية في تحضيراته لامم افريقيا، أمام غانا والمقرر لها يوم الخامس من يناير الجاري.

موضوعات قد تهمك