الأخبار الرياضية

مانشستر سيتي يسرق نتيجة غير مستحقة من آرسنال في الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وارسنال في البريميرليج..

تعرف على نتيجة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في قمة مباريات اليوم الأول من يناير 2022، ضمن الجولة 21 من الدوري الانجليزي الممتاز 2022/2021.

خسر فريق آرسنال من متصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي «مانشستر سيتي» بنتيجة 2/1 على ملعب الامارات في الجولة 21 من مسابقة تشكيلة مانشستر سيتي الاساسية، بينما لم يتواجد مدرب آرسنال «ميكيل آرتيتا» على دكة البدلاء بسبب إصابته بفيروس كورونا المتحور.

  • جدول رواتب لاعبي مانشستر سيتي في عام 2022 “الأسبوعية والسنوية”

ونقل بث مباشر مباراة مان سيتي وآرسنال على قناة بي إن سبورتس بريميم 1، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، كما نقل على قناة بي تي سبورت البريطانية.

وتوقفت بهذه النتيجة سلسلة النتائج الايجابية لنادي آرسنال، حيث حقق 4 انتصارات متتالية، آخرها أمام نوريتش سيتي في الجولة 19، قادته إلى إقتحام المربع الذهبي في ظل التأجيلات المستمرة لمباريات توتنهام ومانشستر يونايتد بسبب فيروس كورونا.

وجمع الجانرز 35 نقطة بشكلٍ عام من 20 مباراة، فاز في 11 مناسبة، وتعادل مرتين، وتلقى 7 هزائم، وسجل لاعبوه 33 هدفًا كرابع أقوى خط هجوم بعد السيتي وليفربول وتشيلسي، في حين دخل مرماه 25 هدفًا.

من جهته، واصل قطار مان سيتي السريع رحلته في سلسلة الانتصارات المتتالية في البريميرليج (11 انتصارات) بإكتساح ليستر سيتي (6-3) بالجولة 19، ثم هزيمة برينتفورد في ملعبه 1-0 بالجولة 20، وآرسنال في الجولة 21 بهدفين لهدف.

ويتسيد مان سيتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 53 نقطة، جمعها من 17 انتصار وتعادلين، بينما تلقى هزيمتين فقط حتى الآن؛ وسجل لاعبوه 53 هدفًا كأقوى خط هجوم مناصفة مع ليفربول، واهتزت شباكه 13 مرة كأقوى خط دفاع.

يذكر أن مانشستر سيتي أحرج فريق آرسنال في مباراة الدور الأول من الموسم الحالي، حين فاز عليه بخماسية نظيفة بالجولة الثالثة على ملعب طيران الاتحاد، حيث سجل فيران توريس هدفين، وهدف لكل من، رودري جوندوجان، وخيسوس.

آرسنال 1-2 مانشستر سيتي

ملعب الامارات (لندن)

البريميرليج (الجولة 21)

انتهت

تشكيلة آرسنال اليوم (4-2-3-1): ارون رامسدال – كيران تيرني – جابريل – بنجامين وايت – تاكيهيرو تومياسو – جرانيت شاكا – توماس بارتي – مارتينيلي – مارتن أوديجارد – بوكايو ساكا – ألكسندر لاكازيت.

دكة آرسنال: محمد النني – روب هولدينج – بريند لينو – لوكونجا – مايتلاند نيلز – نيكولاس بيبي – سميث رو – سواريس – تافاريس.

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم (4-3-3): ايدرسون مورايش – كانسيلو – دياز – لابورت – أكي – رودري – بيرناردو سيلفا – دي بروينه – رياض محرز – رحيم سترلينج – جابرييل جيسوس.

دكة مانشستر سيتي: فيرناندينيو – جاك جريليش – إيلكاي جوندوجان – كايجي – مبيتي – مكاتي – بالمير – ستيفن – ووكر.

مقالات ذات صلة