شقيق حمدالله: عبد الرزاق لاعب حر، والفيفا سيحسم موقفنا مع ادارة النصر السعودي

اوضح وكيل اعمال عبد الرزاق حمد الله و شقيقه “عبد الرحيم”، ان موكله يعد لاعباً حراً وفقاً لمضمون البريد الإلكتروني الذي ارسلته ادارة نادي النصر السعودي، مشددًا في الوقت نفسه، على نيتهم اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لحل الأزمة.

وأوضح عبد الرحيم لصحيفة “الرياضية السعودية” أن موكله يعد لاعبًا حرًا استنادًا إلى رسالة بريد إلكتروني رسمية تلقاها اللاعب قبل 15 يومًا كان عنوانها تم إلغاء العقد رسميًّا بخلاف مضمونها.

وقال عبد الرحيم حمدالله: “مضمون الرسالة هو من الآن أنت خارج حساباتنا ونطلب منك دفع 20 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في العقد المبرم بين الطرفين، وهذه الرسالة لم تكن من المحامي الإسباني الشهير لوكا بل من محامي النادي لا يحضرني اسمه.”

وأضاف: “أخي وقّع للاتحاد بموجب هذه الرسالة، التي تعد فسخ عقد رسمي من طرف واحد وهو نادي النصر السعودي، والآن التوقيع سليم مئة في المئة، بل إن محامي عبد الرزاق، الإنجليزي رد على رسالة النصر حينها برفض فسخ العقد، مشيرًا إلى أن خطوة النادي غير صحيحة قانونيًا.

وتابع: “بعد إعلان الاتحاد التعاقد مع أخي لم نتلق حتى الآن أي بريد إلكتروني أو خطاب رسمي من النصر، فنحن نعد أخي لاعبًا حرًا من دون نادٍ، وفي صدد تقديم شكوى رسمية على النصر في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، نطلب فيها تعويضًا ماديًا إضافة إلى متأخرات أخي التي من الموسم الماضي ورواتبه المتبقية لدى النادي”.

واختتم عبد الرحيم حديثه لـ “الرياضية السعودية” بالقول “حمد الله سيصل إلى السعودية بعد غدٍ للانضمام رسميًّا إلى تدريبات فريق اتحاد جدة السعودي، فريقه الجديد، قبل المشاركة الرسمية في يناير المقبل”.

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى