كرة القدم الإفريقية

صامويل إيتو يرد على اخبار إلغاء كأس الأمم الأفريقية المقبلة في الكاميرون

رد رئيس الاتحاد الكاميروني الجديد صامويل إيتو عن الاخبار المنتشرة حول إلغاء أو تأجيل لبطولة كأس الأمم الأوروبية المزمع إقامتها في الكاميرون مطلع العام القادم.

وكتب صامويل إيتو تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مزامنة مع أخبار التأجيل وأوضح “لقد كان لقاءً رائعًا مع البروفيسور نارسيس مويل كومبي، (وزير الرياضة والتربية البدنية) مع تكثيف الاستعدادات لكأس إفريقيا للأمم العام المقبل.”

ونوه نجم برشلونة ومنتخب الأسود الغير مروضة السابق إلى إقامة العرس الافريقي في موعده المحدد سلفاً حيث قال “مع بقاء 24 يومًا فقط حتى نستضيف كأس الأمم الأفريقية هنا في الكاميرون، فإن التعاون أمر أساسي.”

وذكر تقرير فرنسي صباح اليوم الأربعاء، أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) يفكر بشكل جدي، في إلغاء بطولة كأس الأمم الافريقية المزمع إقامتها في الكاميرون مطلع العام القادم، بسبب الموجه الثالثة من الفيروس التاجي.

أندية الدوري الإنجليزي تحاول منع اللاعبين

اضاف تقرير راديو مونتي كارلو “السرعة التي ينتشر بها متغير اومكرون حول العالم قد عرض بالفعل اقامة كأس الأمم الأفريقية للخطر، بالاضافة إلى أندية رسمياً.. صامويل إيتو رئيساً جديداً للاتحاد الكاميروني لأربع سنوات قادمة

  • عرض بقيمة 30 مليون يورو من مانشستر يونايتد لمدافع برشلونة
  • موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة
  • ركلات الحظ تحسمها..ملخص مباراة الجزائر والمغرب في كأس العرب 2021
  • مباريات اليوم | تشكيلة مصر الاساسية أمام الاردن في كأس العرب 2021