كرة القدم الأوروبية

بوروسيا دورتموند يستضيف متذيل الدوري الالماني غرويتر فورت

يستضيف بوروسيا دوتموند متذيل ترتيب الدوري الألماني فريق غرويتر فورت على ملعب سيجنال ايدونا بارك، وعينه على مصالحة جماهيره واستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق منذ جولتين.

يدخل أُسود الفيستفاليا مباراة اليوم في مركز الوصافة برصيد 31 نقطة، خلف بايرن ميونخ المتصدر برصيد 40 نقطة بعد فوزه العريض يوم أمس امام شتوتجارت بخماسية بيضاء لصالح نفس الجولة.

كان بوروسيا دورتموند قد تعادل في الجولة الماضية خارج ملعبه بمسابقة الدوري الالماني امام بوخوم 1/1، وفي الجولة قبل الماضية تلقى الخسارة 3/2 امام بايرن ميونخ على ملعب شبجنال ايدونا بارك.

في المقابل يدخل غرويتر فورت لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد ان حقق الفريق اول فوز في الدوري الألماني بالجولة الماضية امام يونيون برلين بهدف نظيف.

ويقبع الفريق الملقب بـ “أوراق البرسيم” في المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط فقط، واستقبلت شباكه 46 هدفاً كأضعف خط دفاع في البطولة حتى الآن.

تنطلق صافرة بداية مباراة بوروسيا دورتموند وغرويتر فورت في الجولة الـ16 من الدوري الالماني في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت جرينتش، وسينقل لكم موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث اللقاء.

بوروسيا دورتموند 3-0 غرويتر فورت

الدوري الالماني – الجولة 16

ملعب سيجنال ايدونا بارك

انتهت

مقالات ذات صلة