سوق الانتقالات

عرض بقيمة 30 مليون يورو من مانشستر يونايتد لمدافع برشلونة

زعم تقرير اسباني، ان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يجهز عرضاً بقيمة 30 مليون يورو من أجل مدافع برشلونة سيرجينو ديست، في هدفهم لتعزيز خط الدفاع في الفترة المقبلة تحت قيادة المدرب الالماني رالف رانجنيك.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا 57 مباراة مع العملاق الكتالوني منذ وصوله من أياكس في أكتوبر 2020، بما في ذلك 16 مباراة في جميع المسابقات خلال موسم 2021-22.

ويتم حاليًا التشكيك في مستقبل ديست في كامب نو، مع الاعتقاد بأن برشلونة منفتح على بيع لاعب منتخب الولايات المتحدة الامريكية الدولي لجمع أموال للقيام ببعض الانتقالات.

وارتبط بايرن ميونخ بقوة مع الأمريكي، الذي عمل أيضًا كمهاجم من الجانب الأيمن مع برشلونة خلال الموسم الحالي.

ومع ذلك، ووفقًا لصحيفة الناسيونال الكتالونية، هناك أيضًا اهتمام حقيقي من مانشستر يونايتد، حيث يعتقد أن الشياطين الحمر حريصون على جلب ظهير أيمن جديد للنادي بسبب معاناة آرون وان بيساكا مع الاصابات.

ويدعي التقرير أن عرضًا بقيمة 30 مليون يورو من المرجح أن يكون مقبولاً من قبل برشلونة، مع رصد مانشستر سيتي و ليفربول أيضا للتطورات، قبل الدخول على الخط.

وشارك دييجو دالوت مؤخرًا كأساسي في فريق مان يونايتد في مركز الظهير الأيمن، حيث لعب 90 دقيقة كاملة في آخر ثلاث مباريات لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، الا ان ذلك لم يمنع النادي من البحث عن حلول أفضل.

اقرأ ايضًا