كرة القدم الآسيوية

الأبيض يقصي نفسه.. الامارات وسوريا في بطولة غرب آسيا للشباب

شاهد فيديو اهداف مباراة الامارات وسوريا في الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب المقامة في العراق، ضمن مباريات اليوم السبت 27-11-2021.

اقتنص منتخب سوريا للشباب بطاقة التأهل من المجموعة الثانية إلى الأدوار النهائية ببطولة غرب آسيا للشباب كأفضل ثالث، بعدما فاز على الامارات بهدفٍ دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب فرانسو حريري.

ورفع منتخب سوريا رصيده إلى 3 نقاط من 3 مباريات في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد منتخب الامارات عند نقطة واحدة في المركز الرابع ليودع البطولة، في حين تحتل الاردن الصدارة برصيد 6 نقاط، وتأتي لبنان في المركز الثاني بـ4 نقاط.

ودخل المنتخب الاماراتي اللقاء بقوة وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة عبر علي المعمري لولا أن تسديدته لامست يد الحارس وارتطمت في القائم.

واصل الأبيض ضغطه، وأطلق الجروشي تصويبة صاروخية في الدقيقة (20) وجدت حارس سوريا المتألق الذي ابعدها إلى الركنية.

في حين كان منتخب سوريا قريب من الهدف الأول عند الدقيقة (26)، بعد خطأ من الحارس موسى البلوشي ولكنه في الأخير تمكن من السيطرة على الكرة.

وبعدها بثوانٍ قليلة وقع البلوشي في خطأ فادح وبالتحديد في الدقيقة (27) حين فشل في السيطرة على تمريرة زميله نواف العياسي لتمر الكرة من تحت قدمه وتتهادى داخل الشباك معلنة تقدم سوريا بالهدف الأول.

وسعى المنتخب الاماراتي نحو تحقيق التعادل وخطف الانتصار، ولكن سوريا تمكنت من الحفاظ على تقدمها حتى نهاية اللقاء.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة