هل يساعد وصول رالف رانجنيك مان يونايتد في التغلب على ريال مدريد و التعاقد مع هالاند؟

يمكن أن يساعد وصول الالماني رالف رانجنيك المتوقع إلى مانشستر يونايتد كمدير فني مؤقت، الشياطين الحمر في سعيهم للحصول على مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند والتغلب على ريال مدريد الاسباني.

ومن المرجح أن يكون مان يونايتد واحدًا من عدد من الأندية المشاركة في معركة هالاند العام المقبل، حيث من المستبعد أن يستمر اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في دورتموند في الموسم المقبل 2022-23.

و سيتم تفعيل بند جزائي بقيمة 63 مليون جنيه إسترليني في عقد اللاعب النرويجي الدولي الصيف المقبل، وزعم تقرير حديث أن ريال مدريد هو الوجهة المفضلة للمهاجم.

ومع ذلك، ووفقًا لصحيفة الآس الإسبانية، فإن رانجنيك، الذي يقترب من منصب المدير الفني المؤقت الجديد لمانشستر يونايتد، يمكن أن يساعد بطل إنجلترا 20 مرة في التوقيع مع الشاب النرويجي.

ولعب رانجنيك دورًا رئيسيًا في تعاقد ريد بول سالزبورج مع هالاند من مولده النرويجي في عام 2019، ومن المتوقع أن ينتقل البالغ من العمر 63 عامًا إلى منصب استشاري في أولد ترافورد بمجرد انتهاء عقد مدير فني في مايو.

هالاند – يرتبط أيضًا مع مانشستر سيتي، تشيلسي، بايرن ميونخ و برشلونة – وقد أحرز 70 هدفا وقدم 19 تمريرة حاسمة في 69 مباراة مع بروسيا دورتموند منذ قدومه من سالزبورج خلال الميركاتو الشتوي 2020.

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى