المحترفين العرب

نجم برشلونة أخوماش يصدم المغرب و يقرر السير على خطى منير الحدادي

يبدو أن نجم برشلونة الشاب “إلياس أخوماش”، قرر السير على خطى مواطنه منير الحدادي، حيث اشار إلى نيته تمثيل إسبانيا على المستوى الدولي، في قرار صادم لمنتخب المغرب، الذي كان يأمل في قيادته للجيل الجديد لأسود الأطلس.

و اقتحم أخوماش الفريق الأول لبرشلونة منذ بداية موسم 2021/22 مع أول ظهور للفريق أمام إسبانيول في أول مباراة لتشافي في نهاية الأسبوع الماضي.

ومع ذلك، على الرغم من ترسيخ نفسه داخل كوكبة المواهب الموجودة فى لاماسيا، والصعود للمشاركة في الفريق الأول، إلا أن أخوماش ترك الباب مفتوحًا لمستقبله الدولي في عام 2021.

ومثل أخوماش إسبانيا على مستوى تحت السن القانونية تحت 16 سنة وتحت 18 سنة، ومع ذلك، ظلت التكهنات مفتوحة بسبب أهليته لتمثيل المغرب في مرحلة المنتخب الأول لأسود الأطلسي.

ومع ذلك، وفقًا لتقارير من الماركا، فإن المد قد قلب مستقبل أخوماش مع ابتعاد اللاعب البالغ من العمر 17 عاما عن الاقتراب من صفوف المنتخب المغربي على مستوى رفيع.

و من المقرر أن يلعب أخوماش دورًا رئيسيًا لبرشلونة في الأسابيع المقبلة، بعد إدراجه في تشكيلة تشافي هيرنانديز لمواجهة فياريال في مباراة اليوم، ولا شك بأن اختياره لاروخا على حساب منتخب وحيد خاليلوزيتش، سيشعر الجماهير المغربية بكثير من الاحباط.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة