باريس سان جيرمان يخطط لخطف نجم ريال مدريد رداً على انتقال مبابي المحتمل نحو سانتياجو بيرنابيو

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى رد الصاع صاعين لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وخطف نجمه الصاعد فينيسيوس جونيور، في رده على انتقال كيليان مبابي المحتمل إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

ويقدم فينيسيوس جونيور أفضل مواسمه مع ريال مدريد حتى الآن، حيث سجل 8 أهداف و قدم 3 تمريرات حاسمة في 14 مباراة في الدوري الاسباني، ما جعل النادي الملكي يفكر في مكافئته بعقد جديد.

وينتهي عقد البالغ من العمر 21 عاماً، في يوليو 2024، بعد أن وقع لست سنوات قادماً من فلامينجو البرازيلي، لكن ريال مدريد سيحسن من عقده و يمنحه راتباً سنوياً يصل إلى 8 ملايين يورو، مع الرفع من قيمة الشرط الجزائي في عقده.

في غضون ذلك، يحاول باريس سان جيرمان الفرنسي، اغراء فينيسيوس جونيور براتب سنوي قدره 17 مليون يورو، في محاولة منه لخطف البرازيلي من ريال مدريد الذي يقترب من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، وفقاً لصحيفة ABC الاسبانية.

وحاول ريال مدريد مراراً وتكراراً التودد وإظهار الاهتمام بمهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي منذ 2017، الشيء الذي ازعج فريق ناصر الخليفي، و جعله يرفض التفاوض مع النادي الملكي حول المهاجم البالغ من العمر 22 عاماً، حتى لو كلفهم ذلك التخلي عنه مجاناً بعد نهاية عقده.

وينتهي عقد مبابي في يوليو 2022 مع نادي العاصمة الفرنسية، واوضح علانية رغبته الشديدة في الالتحاق بنادي ريال مدريد، كما أنه رفض التجديد مع النادي الباريسي، ما يرجح إمكانية وصوله إلى سانتياجو بيرنابيو خلال الميركاتو الصيفي 2022.

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى