كرة القدم الأوروبية

مباراة تشيلسي ويوفنتوس 0:4 البلوز يجلد ولا يبالي

شاهد فيديو اهداف مباراة تشيلسي ويوفنتوس في الجولة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا المقامة على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 23-11-2021.

أنهى تشيلسي الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدفٍ دون رد، سجله المدافع الإنجليزي «تريفوه تشالوباه» عند الدقيقة 25، وسط اعتراضات من طرف لاعبو يوفنتوس بداعي وجود لمسة يد على أنطونيو روديجير.

واستغل تشالوباه كرة عائدة من زميله الألماني روديجير داخل منطقة يوفنتوس بعد ضربة ركنية، وسددها مباشرة باتجاه المرمى لتسكن شباك الحارس البولندي فويتشيك تشيزني.

استمرت سيطرة وهيمنة تشيلسي في الشوط الثاني، وتمكن من مضاعفة النتيجة في الدقيقة (56)، عبر الظهير الأيمن ريس جيمس، حينما وصلته كرة عرضية من جانب بينجامين تشيلويل قابلها بتسديدة صاروخية في مرمى اليوفي.

واثبت الفريق اللندني علو كعبه على السيدة العجوز بتسجيل الهدف الثالث بعدها بدقيقتين فقط، بعد لعبة رائعة بين حكيم زياش ولوفتوس تشيك، انتهت عند هودسون أودوي الذي أودع الكرة في الشباك بتسديدة متقنة.

لم يكتف البلوز بهذا الحد بل تقدم إلى الأمام وضاعف الغلة بالهدف الرابع في الثوان الأخيرة من الوقت الضائع، عن طريق البديل تيمو فيرنر بعد أن قابل كرة عرضية حكيم زياش من الجهة اليسرى بلمسة إلى داخل المرمى.

وبهذا الانتصار ارتقى تشيلسي إلى صدارة ترتيب المجموعة الثامنة وبفارق الاهداف على حساب يوفنتوس الذي كان قد حقق العلامة الكاملة من أول 4 مباريات، ليتأهل الفريقان إلى دور ثمن النهائي بشكلٍ رسمي.

في حين انتهى اللقاء الثاني ضمن المجموعة ذاتها بالتعادل الإيجابي (1-1)، بين زينيت ومالمو، ليرفع الفريق الروسي رصيده إلى 4 نقاط، ويحصد الثاني أول نقطة.

مقالات ذات صلة