الدوري الإيطاليمباريات السبت الكروي

ملعب الأولمبيكو يحتضن قمة لاتسيو ويوفنتوس في الجولة 13 من الدوري الايطالي

يحتضن ملعب الأولمبيكو في العاصمة الايطالية روما مواجهة نارية بين لاتسيو وضيفه يوفنتوس، في قمة الجولة الـ13 من الدوري الايطالي “سيريا آ” 2021-22.

يدخل اصحاب الارض فريق لاتسيو المباراة بمعنويات عالية بعد ان حقق الفريق فوزاً عريضاً في الجولة الماضية امام ساليرنيتانا بثلاثية بيضاء، وسيسعى الأبيض والسماوي في تحقيق الفوز امام ضيفه يوفنتوس من أجل الدخول في المنافسة أحد المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتواجد فريق المدرب “ماوريسيو ساري” في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 21 نقطة، جمعهم النسور من 6 انتصارات و3 تعادلات وتعرض لثلاث هزائم، وسجل لاعبوه 25 هدفاً واستقبلت شباكه 19 هدفاً.

على الجانب الآخر استعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات في الدوري الايطالي بالجولة الماضية عقب فوزه على فورنتينا بهدف في الوقت القاتل من زمن المباراة، قبل أن يتلقى هزيمتين متتاليتين امام كلاً من ساسولو وفيرونا على الترتيب.

ويحتل السيدة العجوز بقيادة مدربه “ماسيمليانو أليجري” المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 18 نقطة بفارق 14 نقطة كاملة عن المتصدر نابولي وميلان، حيث لم يستطع ان يحقق الفوز إلا في 5 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وتعرض اليوفي لأربع هزائم، ولم يسجل لاعبوه سوى 16 هدفاً وهو معدل ضعيف للغاية، بينما استقبلت شباكه 15 هدفاً.

يذكر ان آخر 5 مواجهات بين الفريقان في الدوري الايطالي، قد شهدت فوز يوفنتوس في 3 مباريات، بينما حقق لاتسيو الفوز في مباراة، وانتهى لقاء وحيد بالتعادل.

ما هو موعد مباراة لاتسيو ويوفنتوس؟

يحين موعد مباراة لاتسيو ويوفنتوس في الجولة الـ13 من الدوري الايطالي يوم السبت الموافق 20 نوفمبر 2021، على ملعب الأولمبيكو بروما.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم “ماركو دي بيلو”.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو؟

ينقل بث مباشر مباراة لاتسيو ويوفنتوس على قناة اليوتيوب لرابطة الدوري الايطالي Serie A بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بعد تعذر إيجاد ناقل تلفزيوني في المنطقة العربية، كما ينقل اللقاء على قناة DAZN 1HD الايطالية.

ويغيب عن صفوف يوفنتوس في لقائه امام لاتسيو أكثر من لاعب بداعي الإصابة (جورجيو كيليني – ماتيا دي تشيليو – باولو ديبالا – مويس كين).

بينما يغيب عن صفوف لاتسيو هداف الدوري الايطالي المهاجم “شيرو ايموبيلي”، كما يغيب ايضا اللاعب “بوبي أديكاني” بداعي الإصابة.

اقرأ ايضا..

مقالات ذات صلة