أخبار كرة القدم الأوروبيةأهداف مباريات اليومالأخبارالانتقالات الإنجليزيةالدوري الإيطاليالمباراة القادمة

اهداف مباراة اليوم بين مان يونايتد واتالانتا في دوري ابطال اوروبا..رونالدو يصنع الفارق

شاهد اهداف مباراة اليوم بين مان يونايتد واتالانتا في دوري أبطال أوروبا برسم الجولة 4 من دور المجموعات، والتي استضافها ملعب أتليتي آزوري، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021.

صنع البرتغالي “كريستيانو رونالدو” الفارق بعدما ارتدى ثوب البطل مجددا وسجل هدفين لينقذ فريقه مانشستر يونايتد من كمين مضيفه أتالانتا الإيطالي ويقوده للتعادل 2-2.

وحرم رونالدو فريق أتالانتا من التقدم خطوة مهمة على طريق التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) ببطولة دوري أبطال أوروبا التي يخوضها الفريق الإيطالي للمرة الثالثة فقط في تاريخه.

وكانت المباراة تجربة مهمة وقوية لمانشستر يونايتد قبل مواجهة جاره مانشستر سيتي يوم السبت المقبل في ديربي مدينة “مانشستر” بالدوري الإنجليزي.

كما خفف هذا التعادل واستمرار مانشستر بقوة في دائرة المنافسة على التأهل للدور الثاني بدور المجموعات من الضغوط الواقعة على مدربه أولي جونار سولشاير.

ورفع أتالانتا رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث في المجموعة وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى سبع نقاط وتراجع للمركز الثاني بفارق الأهداف فقطك خلف فياريال.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1 حيث بادر أتالانتا بهدف سجله جوسيب إلشيتش في الدقيقة 12 وتعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني ، سجل دوفان زاباتا هدف التقدم لأتالانتا في الدقيقة 56 فيما سجل رونالدو هدف التعادل مجددا في الدقيقة الأولى أيضا من الوقت بدل الضائع للمباراة رافعا رصيده إلى خمسة أهداف مع الفريق في أربع مباريات بدور المجموعات للبطولة هذا الموسم.

اهداف مباراة اليوم بين مان يونايتد واتالانتا في دوري ابطال اوروبا

أخبار أخرى