اقتصاد

بي إن سبورتس تبدأ تهميش حفيظ دراجي!

انقلبت إدارة حفيظ دراجي من التعليق على المباريات الكبرى التي بثتها قنوات بي إن سبورتس هذا الأسبوع، إذ تم تكليفه بمباريات أخرى ضعيفة لم يعتد التعليق عليها في الخمس سنوات الماضية.

ويبدو أن نقد المغرب مختلف عنالمغرب غير السعودية..بي إن سبورتس تبدأ تهميش حفيظ دراجي! حفيظ دراجي وناصر الخليفي[/caption]

تصرف حفيظ دراجي تسبب في تحوله من «الفتى المُدلل» لقنوات بي إن سبورتس إلى أحد المعلقين الذين تسعى القناة للتخلص منهم بدفعه نحو الاستقالة من خلال منحه مباريات ضعيفة لا تليق بقيمته كأهم معلق لسنوات ليست بالقليلة بعد تدني مستوى الثنائي التونسي عصام الشوالي ورؤوف خليف، وتراجع مردود القطري يوسف سيف.

ومن المعروف تحلي حفيظ دراجي بقوة شخصية واعتزاز كبير بنفسه، ما يعني أنه قد يستقيل من بي إن سبورتس إذا ما استمر الوضع كما هو عليه، ومواصلة الإدارة لتهميشه بعد انتهاء العطلة الدولية القادمة.

جدير بالذكر أن حفيظ دراجي تعرض لهجوم علني من جانب مدير قناة بي إن سبورتس الاخبارية «محمد عمور» في مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يكن الاعلامي المغربي الوحيد الذي قرر فتح النار على المعلق الرياضي الجزائري  ومهاجمته علنية، فقد تبعه جميع زملائه المغاربة، لدرجة أنه وصف من قبل المحلل الرياضي الشهير «يوسف شيبو» بلاعق الأحذية في بيان نشره بموقع انستاجرام (تابع المزيد).

مقالات ذات صلة