الأخبار الرياضية

برشلونة يبدأ الدوري الاسباني بلقاء صعب أمام دابته السوداء «ريال سوسيداد» في كامب نو

يستهل برشلونة مشواره في الموسم الجديد 2021-2022 بـ ريال سوسيداد أداء أكثر من رائع الموسم الماضي وحل بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الاسباني، لذلك فمهمة برشلونة لن تكون سهلة على الإطلاق في اقتناص أول ثلاث نقاط في الليجا بالموسم الجديد.

جدير بالذكر ان برشلونة قد فاز على ريال سوسيداد الموسم الماضي في الدوري الاسباني بلقاء الذهاب بنتيجة 2-1، وفي لقاء الإياب أكتسح فريق ملعب أونيتا بسداسية مقابل هدف.

كما ألتقيا الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر الاسباني 2020-2021، والذي شهد فوز برشلونة بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم 13 يناير 2021 على ملعب نويفو أركانخيل بمدينة قرطبة.

متى موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد؟

يحين موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الاسباني يوم الاحد الموافق 15 أغسطس 2021، وتنطلق صارفة بداية اللقاء في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينتش.

ما هى القنوات الناقلة ومعلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد؟

تنقل مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الاسباني على قناة بي إن سبورت HD 1 بصوت المعلق الرياضي التونسي “رؤوف خليف” بالأضافة الى قناة بي إن سبورت بريميم 1 وقناة بي إن سبورت كونكت.

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة