كرة القدم الإفريقية

نتيجة مباراة بيراميدز والرجاء في كأس الكونفدرالية الأفريقية «إذلال السعيد وفتحي»

تعرف على نتيجة مباراة بيراميدز والرجاء في كأس الكونفدرالية الأفريقية، ضمن مباريات اليوم الاحد 11-4-2021، لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة، والتي استضافها ملعب الدافع الجوي بالقاهرة.

تعرض فريق بيراميدز المصري لهزيمة قاسية من ضيفه الرجاء المغربي بنتيجة 3-صفر فى موقعة إذلال السعيد وفتحي، ليتأهل النسور الخضر رسميا لدور الثمانية (الأدوار الإقصائية) ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي مبكراً.

ويتربع الرجاء على قمة المجموعة برصيد 12 نقاط، ويأتى بيراميدز فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، بفارق الاهداف عن نكانا الزامبى الذي يتواجد فى المركز الثالث بنفس رصيد النقاط بعد أن أنعش آماله في الصعود للأدوار الإقصائية، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على ضيفه نامنجو التنزاني في وقت سابق اليوم.

تقدم الرجاء المغربي فى نتيجة المباراة عند الدقيقة 15 بواسطة رأسية “فابريس لوامبا نغوما” بعد تلقيه كرة عرضية من ضربة ركنية نفذها سفيان رحيمي.

وفى الدقيقة 42 أضاف المهاجم الكونجولي “بين مالانجو”  الهدف الثاني للرجاء، إثر ضربة حرة غير مباشرة نفذها سفيان رحيمي على رأس “هدهودي” الذي مهدها لمالانجو الذي تابعها ووضعها فى الشباك.

وفى الشوط الثاني عزز “سفيان رحيمي” تقدم الرجاء بالهدف الثالث عند الدقيقة 77 بعد تلقيه تمريرة أمامية من عمر العرجون، لينطلق بالكرة من منتصف الملعب، ويراوغ أحمد فتحي بمهارة، قبل أن يضع الكرة على يسار إكرامي، الذي خرج لملاقاته داخل الشباك.

وفشل فريق اضغط هنا لأستكمال قراءة تقرير نتيجة مباراة بيراميدز والرجاء فى كأس الكونفدرالية الأفريقية

مقالات ذات صلة