كرة القدم الأوروبية

بلوز لندن يصعدون للمركز الرابع بعد اكتساح النسور 4-0 في سيلهورست بارك

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة تشيلسي وكريستال بالاس فى الدوري الانجليزي، ضمن مباريات اليوم السبت 10-4-2021، لحساب الجولة 31، والتي استضافها ملعب “سيلهرست بارك”.

صعد فريق تشيلسي إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما أكتسح مضيفه كريستال بالاس نتيجة 4-1.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 54 نقطة لينتزع المركز الرابع من ليفربول الذي تغلب اليوم على أستون فيلا بنتيجة 2-1، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 38 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي.

وأنهى تشيلسي نتيجة الشوط الأول للمباراة متقدما بثلاثة أهداف سجلها كاي هافيرتز وكريستيان بوليسيتش وكورت زوما في الدقائق الثامنة والعاشرة و30.

وفي الشوط الثاني، رد كريستال بالاس بهدف سجله كريستيان بنتيكي في الدقيقة 63 ثم اختتم بوليسيتش التسجيل بالهدف الثاني له والرابع لتشيلسي في الدقيقة 78.

  • اضغط هنا لأستكمال قراءة تقرير نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

دخل وفاز تشيلسي على بورتو بنتيجة (2-0) في منتصف الأسبوع الماضي ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، مما ساعده على تهدئة جروح الخسارة القاسية أمام وست بروميتش ألبيون بخمسة أهداف مقابل هدفين، والتي تسببت في خروجه من المربع الذهبي.

وكانت مباراة تشيلسي أمام وست ببروميتش هي الوحيدة عبر آخر تسعة مواجهات التي فشل فيها في الحفاظ على نظافة شباكه؛ وسيبحث البلوز اليوم عن العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري الانجليزي عبر بوابة كريستال بالاس.

ودخل تشيلسي مواجهة اليوم أمام كريستال بالاس بصفوف مكتملة، بغض النظر عن فقدانه المدافع “تياجو سيلفا” للإيقاف، بعدما تعرض للطرد أمام وست بروميتش ألبيون.

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة