الأخبار الرياضية

قناة مجانية تنقل مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم

يستعد عشاق كرة القدم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 10 أبريل 2021 لمتابعة قمة مباريات اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة الملقبة بـ كلاسيكو الأرض، والمقرر إقامتها على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر.

ويبحث جمهور الفريقين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قناة مجانية تنقل المباراة بدلاً من قناة بي إن سبورتس القطرية والقنوات الأوروبية المشفرة.

واستطاعت قناة مجانية الحصول على حقوق نقل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت، هي قناة تركمنستان الرياضية HD المفتوحة على القمر الصناعي Most 1.

تردد قناة تركمنستان المجانية الناقلة للكلاسيكو

تقع قناة Turkmenstan على القمر الصناعي Most1 باتجاه 56 شرقًا، واسم القناة على القمر هو TürkmenÄlem/MonacoSat @ 52° East.

تردد القناة 12303 باستقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500، وتصحيح 2/3، بتشفير مفتوح.

وتنقل قناة تركمنستان سبورت معظم مبارياتالدوري الالماني بين ريد بول لايبزيج وبايرن ميونخ، بالاضافة إلى مباراة بولونيا وانتر ميلان في الدوري الايطالي.

وتنقل قناة تركمنستان سبورت بمعدل 7 مباريات كبرى مطلع كل أسبوع من الدوريات المذكورة، بواقع 4 مباريات يوم السبت و3 مباريات يوم الأحد.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو اليوم؟

تنقل مباراة ريال مدريد القادمة أمام برشلونة على قناة بين سبورت القطرية 1، بالاضافة إلى قنوات بين سبورت الإنجليزية 2 والفرنسية 1، وبين سبورتس 1 بريميم وبين سبورت كونيكت.

كما تنقل المباراة على قناة بريمير سبورتس 1 الآيرلندية، وقناة سبور سمارت التركية، وقناة Digi Sport 1 السلوفاكية، وقنوات إسبانية مثل سوبر سبورت لا ليجا وLaliga tv bar وMovistar laliga 1، وقنوات بولندا Eleven sports 1 وكانال بلوس بريميم.

ومنحت قنوات بي ان سبورت القطرية شرف التعليق على مباراة الكلاسيكو اليوم للمعلق الرياضي التونسي المخضرم رؤوف خليف.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة