الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة الترجي ومولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا «ليلة التلاعب بمشاعر الزمالك»

تعرف على نتيجة مباراة الترجي ومولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا، بختام مباريات المجموعة الرابعة التي تضم الزمالك المصري وتونغيث السنغالي.

تلاعب الترجي التونسي بمشاعر الزمالك المصري، حين استقبل مولودية الجزائر على الملعب الأولمبي برادس مساء اليوم السبت، فقد أنهى الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدف دون رد، جعل عشاق الزمالك يحلمون بالتأهل إلى ربع النهائي رغم النتائج الكارثية التي سقط فيها فريقهم خلال أول 4 جولات من دور المجموعات.

وخلال الشوط الثاني تلقت شباك الترجي هدفًا سهلاً دَمر آمال الزمالك في بلوغ الدور ربع النهائي برصيد 8 نقاط، لا سيما عندما ظهرت رعونة ولا مبالاة على لاعبي الترجي أثناء تسجيل عبد النور بلخير للهدف.

وشهد الشوط الأول من مباراة الترجي ومولودية الجزائر تقدم بطل الدوري التونسي بهدف اللاعب البديل “نسيم بن خليفة” ليقدم هدية لا تقدر بثمن للزمالك في الدقيقة 31، بتسديدة صعبة فشل الحارس عبد القادر الصالحي في التعامل معها.

وصنع هدف تقدم الترجي نجم نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 أمام الأهلي “أنيس البدري” بتمريرة أرضية جميلة من داخل منطقة الجزاء بعدما تخلص من المدافع بمهارة فردية عالية، ليبدأ عشاق الزمالك بالتغني باسم البدري عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي نفس توقيت مباراة الترجي ومولودية الجزائر على، تقدم الزمالك المصري على تونغيث السنغالي بنتيجة 4/صفر، ليضمن الترشح إلى ربع النهائي رغم تعرضه لتعادلين وخسارتين في أول أربع جولات من دور المجموعات.

لكن ببداية الشوط الثاني تغيرت الأمور، وانقلبت أحوال المجموعة الرابعة رأسًا على عقب، بفضل الهدف الذي سجله “عبد النور بلخير” في الدقيقة 68 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء رغم وجود عدد كبير من مدافعي الترجي.

وتواصل التعادل بين الترجي ومولودية الجزائر بنتيجة 1/1 حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء، تمامًا مثلما حدث في مباراة الذهاب التي أقيمت في الجزائر وانتهت بنفس النتيجة.

ورفع مولودية الجزائر رصيده لـ 9 نقاط بفارق نقطتين عن الترجي المتصدر بـ 11 نقطة، وتجمد الزمالك في المركز الثالث برصيد 8 نقاط ويليه تونغيث ب4 نقاط جمعهم من تعادل وفوز أمام الزمالك والترجي!.

مقالات ذات صلة