أهدافكرة القدم الإفريقية

مشاهدة اهداف مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في دوري ابطال افريقيا – فيديو

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو لمشاهدة اهداف مباراة الزمالك ومولودية الجزائر، في أهم مباريات اليوم السبت 3-4-2021، ضمن الجولة الخامسة من دوري ابطال افريقيا.

ونقل دوري ابطال افريقيا.

وعاد الزمالك للمنافسة على خطف بطاقة التأهل الثانية، إذ أصبح يملك في رصيده الآن 5 نقاط بالمركز الثالث، بينما تجمد رصيد مولودية الجزائر عند 8 نقاط في المركز الثاني.

وحسم الترجي إحدى بطاقتي التأهل بشكلٍ رسمي إلى دور ربع النهائي برصيد 10 نقاط، وذلك رغم خسارته اليوم أمام تونغيث السنغالي الذي يتذيل المجموعة بـ4 نقاط وفقد فرصته في المنافسة.

وأصبح الزمالك بحاجة لتحقيق الفوز على تونغيث السنغالي في الجولة الأخيرة بالقاهرة، منتظرًا خسارة نادي مولودية الجزائر أمام الترجي في نفس التوقيت بستاد رادس، من أجل مصاحبة المكشخة للدور الثاني.

وجاءت بداية المباراة ساخنة بين الفريقين، ففي الدقيقة السادسة سنحت أولى الفرص لفريق مولودية الجزائر، حيث تحصل على ضربة حرة مباشرة في مواجهة المرمى، تولى حراق تنفيذها وسدد كرة تصدى لها الحارس محمود جنش ببراعة.

وجاء رد الزمالك قاسيًا، حيث سجل هدف التقدم عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة السابعة بصناعة من أشرف بن شرقي، بعد هجمة مرتدة رائعة قادها فرجاني ساسي.

وأنقذ الحارس محمود جنش مرمى الزمالك من هدف التعادل، بعدما تألق في إبعاد رأسية مهاجم مولودية الجزائر في الدقيقة (14).

وأحرز محمود شيكابالا هدف الزمالك الثاني في الدقيقة (33)، حيث تلقى تمريرة من فرجاني ساسي داخل منطقة الـ 18، وتلاعب بالمدافع براهيمي، قبل أن يطلق تسديدة أرضية سكنت شباك المولودية.

وأهدر يوسف أوباما فرصة إضافة الهدف الشخصي الثاني، والثالث لفريق الزمالك قبل نهاية الشوط الأول بعدما قابل عرضية أرضية أتت من الجهة اليمنى بتسديدة علت المرمى بكثير.

وفي الشوط الثاني حاول نادي مولودية الجزائر مباغتة الزمالك بتسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة (53)، بعدما تلقى بلخير تمريرة في عمق دفاع الأبيض، ولكن تسديدته مرت بجوار القائم.

ولم يستغل نادي الزمالك 3 فرص سنحت له لإضافة الهدف الثالث في ظل استسلام فريق مولودية الجزائر، لتنتهي المباراة بفوز النادي الملكي بهدفين مقابل لا شيء.

اضغط هنا لمشاهدة فيديو اهداف مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في دوري ابطال افريقيا

مقالات ذات صلة