أهداف

بنزيمة يُلاحق ميسي بثنائية أمام سلتا فيغو

شاهد فيديو مباريات اليوم السبت 20-3-2021 ضمن الجولة 28 من الدوري الاسباني، والتي استضافها ملعب بالايدوس، بإدارة الحكم الاسباني “ماريو ميليرو لوبيز”.

واصل مهاجم ريال مدريد “كريم بنزيمة” ملاحقته لمتصدر جدول هدافي الدوري الاسباني “ليو ميسي” بعدما قاد فريقه ريال مدريد للفوز على مضيفه سيلتا فيغو بنتيجة 3-1، سجل المهاجم الفرنسي ثنائية وصنع هدف.

ورفع كريم بنزيمة رصيده بذلك إلى 17 هدفا في المركز الثالث بقائمة هدافي الدوري الإسباني بفارق أربعة أهداف خلف ليونيل ميسي نجم برشلونة وهدف واحد خلف لويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 60 نقطة ليحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا بفارق ثلاث نقاط خلف أتلتيكو مدريد، الذي يلتقي ديبورتيفو ألافيس غدا الأحد، ونقطة واحدة أمام برشلونة الذي يخوض مباراته في المرحلة غدا أمام ريال سوسييداد، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 34 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقدم ريال مدريد بهدفين سجلهما النجم كريم بنزيمة في الدقيقتين 20 و30 ثم رد سيلتا فيغو بهدف سجله سانتي مينا في الدقيقة 40.

وفي اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة، وضع البديل ماركو أسينسيو بصمته في المباراة وأضاف الهدف الثالث لريال مدريد إثر تمريرة من بنزيمة.

مقالات ذات صلة