حياة النجوم

محمود كهربا مسيرة طويلة من العقوبات مع الزمالك والاهلي وفي الاحتراف

حاصر لاعب الأهلي المصري، محمود عبد المنعم الشهير بكهربا، نفسه بـ عقوبات لا تنتهي من الغرامات والإيقافات في غضون عام فقط مع العملاق القاهري.

وأعلن بطل أفريقيا مساء يوم الاربعاء الموافق 3-3-2021 بشكل رسمي، تغريم كهربا صاحب الـ26 عامًا، 200 ألف جنيه مصري وإيقافه لمدة شهر كامل عن المشاركة في المباريات.

ولم تكن العقوبة التي وقعها الأهلي على كهربا بسبب ما أسماه النادي بـ “عدم الالتزام”، هي الواقعة الأولى من نوعها خلال مشوار اللاعب في عالم الساحرة المستديرة؛ حيث جاءت ضمن سلسلة طويلة من العقوبات التي طالته في جميع الأندية التي مثلها.

وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الغرامات والإيقافات، التي تعرض لها محمود كهربا خلال مسيرته المحلية مع الزمالك والاهلي وفي رحلة الاحتراف.

ما عدد العقوبات التي تعرض لها محمود كهرباء؟

تصل عدد العقوبات التي تعرض لها محمود كهربا خلال مسيرته الكروية إلى 9 عقوبات معلنة بشكل رسمي من قبل الأندية التي مثلها أمثال لوزيرن السويسري وإنبي المصري واتحاد جدة السعودي بالاضافة إلى الزمالك والاهلي.

شهدت بداية كهربا في عالم الإحتراف صفعة قوية من نادي لوزيرن السويسري، الذي أعلن فسخ عقد اللاعب في مارس 2014 بسبب سوء السلوك؛ بعد رفضه مصافحة المدير الرياضي للنادي، أليكساندر فراي.

وقال المدير الفني للوزيرن حينها، كارلوس إيجر: إن فسخ التعاقد مع اللاعب لم يكن خطوة سريعة دون سابق إنذار. كهربا لم يكمل تدريبات اليوم لنهايتها، ورفض مصافحة أليكس فراي (المدير الرياضي للنادي).

وأتم المدرب كارلوس إيجر: لقد أظهر سوء سلوك تجاه مدربه وأيضاً زملائه في الفريق والمسؤولين في النادي ولذلك جاء قرار فسخ العقد.

وفسخ لوزيرن عقد محمود كهربا على الرغم من تسجيل اللاعب لـ 7 أهداف في الدوري السويسري الممتاز، وتربعه على صدارة هدافي الفريق في تلك الفترة.

عقوبات كهربا في الدوري المصري

في أبريل 2014، عاقب النادي البترولي إنبي الجناح الدولي المصري الأسبق محمود كهربا؛ بتغريمه مبلغ 6 آلاف جنيه، بسبب تأخره عن المحاضرة الفنية التي سبقت مباراة الأسيوطي (بيراميدز حاليًا) في الجولة الـ25 منبث مباشر | مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري We

  • ريو فيرديناند لـ جوارديولا: برشلونة سبّب لنا الألم طيلة الحياة!
  • مقالات ذات صلة