كرة القدم الإفريقية

اهداف مباراة اهلي بنغازي وموتيما بيمبي 21-2-2021 فى كأس الكونفدرالية

شاهد فيديو يوتيوب أهداف مباراة أهلي بنغازي وموتيما بيمبي فى كأس الكونفدرالية الأفريقية، ضمن إحدى الكونفدرالية الأفريقية وذلك عقب فوزه الصعب خارج ملعبه أمام فريق موتيما بيمبي بركلات الترجيح 8-7 بعد نهاية الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي 1-1.

وأنهى الفريق الكونغولي الشوط الاول من اللقاء متقدما بهدف دون رد، عن طريق اللاعب بوريل توماندزوتو د(45)، قبل أن يتعادل الاهلي بنغازي فى الدقيقة 83، ليلجأ الفريقان الى ركلات الترجيح مباشرة والتي حسمها الفريق الليبي لصالحه 8-7.

كان لفاء الذهاب بين الفريقين قد انتهي بالتعادل الايجابي 1-1، فى المباراة التي اقيمت بينهما فى مصر على ملعب بتروسبورت، وأضاع الاهلي بنغازي ركلة جزاء عن طريق عبدالله العرفي.

وأصبح اهلي بنغازي ممثل ليبيا الوحيد أفريقيًا، عقب مغادرة أندية الأهلي طرابلس والاتحاد والنصر، دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، في الفترة الماضية.

جدير بالذكر ان فريق اهلي بنغازي كان قد افتتح مبارياته يوم 5 فبراير 2021 فى الدوري الليبي بالموسم الكروي الجديد بفوز 2-1 أمام نظيره الهلال بالجولة الاولى.

يذكر أن دور الـ32 الإضافي يقام بين الفرق المتأهلة من دور الـ32 للكونفيدرالية، والفرق الخاسرة من الدور ذاته ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تجرى قرعة مرحلة المجموعات في المسابقة غدا الإثنين في العاصمة المصرية القاهرة.

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة