أهداف

شاهد اهداف يوفنتوس وميلان اليوم 6-1-2021 في الدوري الايطالي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو مباريات اليوم الاربعاء 6-1-2021 ضمن الجولة 16 من الدوري الايطالي.

ألحق يوفنتوس الخسارة الأولى بميلان هذا الموسم بعد أن تغلب عليه 3-1.

وتقدم يوفنتوس بهدف سجله فيدريكو كييزا في الدقيقة 18 وتعادل ميلان بهدف سجله ديفيد كالابريا في الدقيقة 41، قبل أن يسجل كييزا الهدف الثاني له وليوفنتوس في الدقيقة 62، ثم سجل وستون مكيني الهدف الثالث في الدقيقة 76.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد ميلان عند 37 نقطة في صدارة الترتيب.

وهذه هي الخسارة الأولى لميلان في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 11 مباراة والتعادل في أربع، فيما أصبح هذا الانتصار هو الثامن ليوفنتوس، الذي لديه مباراة مؤجلة، مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في ست.

نقل بث مباشر مباراة “يوفنتوس وميلان” على البث المباشر في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.

وفاز ميلان في الجولة الماضية على “بينفينتو” بهدفين نظيفين، من توقيع الإيفواري “فرانك كيسي” عند الدقيقة (15)، والبرتغالي “رفائيل لياو” في الدقيقة (49).

ويذهب ميلان في سلسلة من اللاهزيمة في الدوري الايطالي مكونة من 27 مباراة، فاز في 20 وتعادل في 7، ولم تشهد أي من الانتصارات الستة الأخيرة أن تلقى رجال ستيفانو بيولي هدفًا من اللعب المفتوح قبل مرور 60 دقيقة من زمن المباراة.

في المقابل حقق “يوفنتوس” انتصارًا سهلاً في الجولة الماضية على حساب “أودينيزي” بنتيجة (4-1)، والآن شهدت مبارياتهم الثلاثة السابقة تسجيل 3 أهداف أو أكثر، إذ فاز على “بارما” بأربعة أهداف، وخسر أمام فيورنتينا بثلاثية نظيفة.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة