الدوري الإيطالي

اكتساح وهاتريك، وصدارة مؤقتة لإنتر ميلانو بعد فوزه 6-2 أمام كروتوني

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة “الانتر وكروتوني” في إحدى بث مباشر مباراة “الانتر وكروتوني” على البث المباشر لمواجهة الانتر وكروتوني في تمام الساعة 11:30 بتوقيت جرينتش، 13:30 بتوقيت مصر، 14:30 بتوقيت السعودية.

اجتاز الانتر ضيفه كروتوني بسهولة كبيرة إذ فاز عليه بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب جوزيبي مياتزا، بإدارة من الحكم الايطالي “جيانلوكا اروليانو”.

وافتتح كروتوني التسجيل عند الدقيقة (12) عن طريق “لنيكولو زانيتو”، لكن الانتر ادرك التعادل سريعًا عن طريق “لاوتارو مارتينيز” في الدقيقة (20).

وتقدم الانتر في النتيجة عند الدقيقة (31) بهدف من جملة تكتيكية رائعة بين روميلو لوكاكو ونيكولا باريلا الذي مرر الكرة إلى عرضية أودعها المدافع “لوكا ماروني” بالخطأ في مرماه، وبعدها بدقائق قليلة سجل كروتوني هدف التعادل من علامة الجزاء عن طريق “فلاديمير جوليميتش”، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي (2-2).

وفي الشوط الثاني، أخذ لاوتارو مارتينيز الأسبقية لنادي الانتر من جديد بعدما سجل الهدف الثالث في الدقيقة (57)، وتوالت بعد ذلك الأهداف للنيراتزوري حيث سجل روميلو لوكاكو الهدف الرابع عند الدقيقة (64)، قبل ان يسجل لاوتارو الهدف الخامس والهاتريك في الدقيقة (78)، وجاء الدور على الظهير الأيمن الدولي المغربي “أشرف حكيمي” ليختتم مهرجان الأهداف في الدقيقة (87).

وبهذا الفوز تصدر الانتر جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطتين عن جاره “ميلان” الذي سيلعب مساء اليوم امام “بينفينتو”، فيما توقف رصيد كروتوني عند النقطة 9 في قبل الأخير -19-.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة