أهدافكرة القدم الإفريقية

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف الاهلي وسونيديب في دوري ابطال افريقيا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديوالبث المباشر لمباراة “الاهلي وسونيديب” على قناة النادي الاهلي المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 12340 أفقى، بمعدل ترميز 27500.

واقيمت مواجهة الاهلي وسونيديب على ملعب “جينرال سيني كونتش” بالعاصمة النيجرية “نيامي”، بإدارة من الحكم الغاني “دانيال لاريا”.

وافتقد الاهلي مدربه “بيتسو موسيماني” الذي حُرم من السفر مع بعثة الفريق إلى النيجر بسبب إصابته بفيروس كورونا، وغاب لنفس السبب كل من “محمد مجدي قفشة، عمرو السولية ورامي ربيعة”، بالإضافة إلى غياب “وليد سليمان، مروان محسن، حسين الشحات، جونيور أجاي وناصر ماهر” لإصابات متعلقة بكرة القدم.

وتولى قيادة الاهلي اليوم المدرب المساعد “كيفين جونسون” والذي سعى إلى مواصلة الانتصارات بالتفوق على بطل النيجر لتسهيل مهمة الإياب المقرر إقامتها يوم 5 يناير 2021.

وتعد مشاركة فريق سونيديب في دوري ابطال افريقيا هي المرة الثالثة في تاريخه، بعد خوض نسختي 2019 و2020، لكنه ودع المسابقة مبكرا في المناسبتين من الدور التمهيدي.

وصعد سونيديب لملاقاة الاهلي بعدما تجاوز فريق “مقديشو” الصومالي في الدور التمهيدي للبطولة بنتيجة (4-0) في مجموع المباراتين، حيث فاز بطل النيجر ذهابًا على ملعبه بثنائية نظيفة، وعاد ليكرر فوزه إيابًا بنفس النتيجة.

إليكم فيديو يوتيوب هدف المباراة..

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة