أهداف

اهداف شباب الاهلي دبي والامارات “الفرسان على موعد مع بني ياس”

طالع اهداف مباراة “شباب الاهلي دبي والامارات” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 22-12-2020 في دور ربع نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي.

نُقل البث المباشر لمباراة “شباب الاهلي دبي والامارات” على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق “محمد الشامسى”، كما نُقل على قناة دبي الرياضية بصوت المعلق “أحمد الجراح”.

وانطلق بث مباشر مواجهة شباب الاهلي دبي والامارات في تمام الساعة 12:45 بتوقيت جرينتش، 14:45 بتوقيت مصر، 15:45 بتوقيت السعودية.

عبر نادي شباب الاهلي دبي إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي على حساب نادي “الامارات” بعدما تغلب عليه بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على استاد راشد، ليضرب موعدًا مع نادي “بني ياس” في المربع الذهبي.

وسجل “محمد جمعة” الهدف الأول لنادي شباب الاهلي دبي عند الدقيقة (43) من زمن الشوط الأول، بعد مرواغة رائعة وتسديدة قوية عجز الحارس عن التعامل معها لتسكن شباكه.

وعند الدقيقة (77) احرز إيجور الهدف الثاني لشباب الاهلي دبي بعد خطأ فادح نتج عن سوء تفاهم بين حارس المرمى وزميله المدافع.

وكان نادي “شباب الاهلي دبي” قد تأهل إلى هذا الدور على حساب “حتا” بعدما تغلب عليه بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت علي استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي يوم 6 ديسمبر 2020.

شباب الاهلي دبي 2-0 الامارات

كأس رئيس الدولة الإماراتي (دور 8)

استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي

انتهت

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة