أهدافمباريات السبت الكروي

الأفضل في العالم يعود بالصدارة للبافاري أمام ليفركوزن في البوندسليجا 2020

يقدم لكم موقع ميركاتو داي اهداف مباراة “بايرن ميونخ وباير ليفركوزن” في إحدى مباريات اليوم السبت 19-12-2020 ضمن الجولة 13 من الدوري الالماني، والتي شهدت تألق روبرت ليفاندوفسكي المتوج بجائزة “ذا بيست” كأفضل لاعب في العالم لموسم 2020 منذ أيام قليلة.

ونقل قناة بي إن سبورتس 1 الفرنسية، كما نقل على قناة بي تي سبورت 1 البريطانية.

وبدأ روبرت ليفانوفسكي فريقه بايرن ميونخ لإنتزاع الصدارة من “باير ليفركوزن” بعد فوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد في في المباراة التي أقيمت على ملعب “باي ارينا”، بإدارة من الحكم الالماني “فيليكس تسفاير”.

وكان بايرن ميونخ متأخرًا في النتيجة بعدما افتتح “باتريك تشيك” التسجيل لفريق باير ليفركوزن في الدقيقة (14) بهدف أكثر من رائع، وسجل “روبرت ليفاندوفسكي” هدف التعادل للفريق البافاري في الدقيقة (43)، قبل ان يعود في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني ويسجل الهدف الثاني وهدف الفوز لفريقه.

وشهدت اخر 9 مباريات بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في كل المسابقات تسجيل الاهداف، وكان ليفركوزن لا يزال الفريق الوحيد الذي لم يهزم في الدوري الالماني هذا الموسم قبل ان يتلقى الخسارة اليوم، إذ فاز في 8 مباريات وتعادل في 4.

وعجزت القوة الهجومية الضاربة لفريق “باير ليفركوزن” على أرضه من تسجيل اكثر من هدف واحد الليلة، حيث سجل 4 أهداف أو أكثر في خمس من آخر سبع مباريات خاضها بملعب باي ارينا.

وواجه ليفركوزن فريق “بايرن ميونيخ” الذي يحتل المركز الثاني في أطول سلسلة من تسجيل الأهداف في الدوريات الخمس الكبرى، إذ تمكن من زيارة شباك الخصوم في 26 مباراة متتالية.

وسجل “بايرن ميونخ” 39 هدف في الدوري الالماني هذا الموسم بعد مرور 13 جولة فقط كأفضل معدل لهم في هذه المرحلة منذ عام 1976، ومع ذلك فإن استقبالهم أهداف بمعدل 1.5 هدف في كل مباراة بعد 13 جولة هو أيضًا الأسوأ في آخر 39 مواسم للفريق في المسابقة المحلية.

بايرن ميونخ 2-1 باير ليفركوزن

?الدوري الالماني (الجولة 13)

?️ملعب باي ارينا

انتهت

  • تشكيلة بايرن ميونخ | نوير، سولي، بواتينج، ديفيز، ألابا، هيرنانديز، توليسو، كومان، مولر، جنابري وليفاندوفسكي.
  • تشكيلة باير ليفركوزن | هراديكي، تاه، دراجوفيتش، بايلي، أميري، تابسوبا، شيك، باومجارتلينجر، ديابي، سينجرافين – فيرتز.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة